• ×

07:02 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

فرع الشؤون الاسلامية يتفاعل و يزيل المخلفات في ارتداد مسجد صناعية شرق الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جمعة الخياط : 


أكد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد بمنطقة الرياض الشيخ عبد الله ابن عبد العزيز الناصر تفاعل الفرع مع ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي حول قيام أحد حراس المساجد في صناعية شرق الرياض بوضع مجموعة من مخلفات قطع غيار السيارات ، و الكراتين في ارتداد المسجد ، و بعض ملحقاته .

و أبان فضيلته في تصريح له بهذا الشأن أن المسجد يقع في منطقة صناعية و لا يوجد به سكن مما أدى إلى عزوف المتقدمين للإمامة و الأذان في هذا المسجد حيث تم الإعلان عدة مرات و لم يتقدم أحد لوظيفتي الإمامة أو الأذان ، و قد تم تكليف لجنة لمتابعة الوضع في المسجد فوراً ، حيث قامت بإزالة كل المخلفات الموجودة في ارتداد المسجد ، و إيقاف العامل ، و إجراء التحقيقات اللازمة مع مراقب المسجد ..

وأشار إلى أنه جرى اتخاذ عدد من التدابير الأخرى تجاه شركة النظافة المتعاقد معها لنظافة المسجد وصيانته ، و أن ذلك يأتي من حرص الفرع على متابعة بيوت الله من المساجد و الجوامع ، و الوقوف على أحوالها ، و كل ما يتصل بمنسوبيها من أئمة ، ومؤذنين ، ومراقبين ، وخدم ، و نحوهم ، في مدينة الرياض ، و المحافظات التابعة للمنطقة .

و اختتم الناصر تصريحه بشكره لكل من يتقدم بأي ملاحظة تعين الوزارة في أداء مهامها لخدمة بيوت الله ، مثمناً غيرة أبناء هذا البلد المبارك على كل ما يتعلق بالمساجد و شؤونها .
بواسطة : المدير
 0  0  1623
التعليقات ( 0 )