• ×

05:56 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

منافسة سعودية خليجية عربية ساخنة على جوائز "مهرجان الكوميديا الدولي"بمفتاحة أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أبها :  


يتأهب أبرز نجوم الكوميديا في كل من السعودية ودول الخليج والدول العربية لمنافسة ساخنة تستهدف اقتناص جوائز "مهرجان الكوميديا الدولي" الذي تقام دورته الثانية على مسرح "المفتاحة" بمدينة "أبها" خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو الجاري الموافق 16 إلى 22 شوال 1437هـ.. ضمن استفتاء على أفضل النجوم والأعمال الكوميدية من خلال الرابط: www.rowadmedia.com.sa ..

ويتضمن الاستفتاء العديد من الجوائز التي يتم حسمها من خلال تصويت الجمهور، وهي: أفضل ممثل كوميدي، أفضل فيلم كوميدي، أفضل برنامج كوميدي على اليوتيوب، أفضل مقدمة/ ممثلة برامج التواصل الاجتماعي, أفضل مسلسل كوميدي.

وتنحصر المنافسة على جائزة ولقب أفضل ممثل كوميدي بين نجوم المملكة والخليج وهم طارق العلي، عبدالله السدحان، جمال الردهان، أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب.

أما في منافسات أفضل مقدمة/ ممثلة برامج التواصل الاجتماعي فتنحصر بين كل من: دارين البايض, أميرة عباس, هتون قاضي, آلاء الجحدلي، آلاء تمار.

بينما تقتصر منافسات أفضل فيلم كوميدي على 5 أفلام مصرية شبابية وهي "سطو مثلث" لأحمد صلاح السعدني، "حسن وبقلط" لعلي ربيع وحمدي الميرغني، "عمر وسلوى" لتامر حسني، "أوشن 14" لكريم عفيفي وعمر مصطفى متولي، "عسل أبيض" لسامح حسين.

أما منافسات أفضل برنامج كوميدي على اليوتيوب فتنحصر بين برامج: "برود كاست" لإبراهيم صالح، "نص الجبهة" لخالد الفراج، "لقيمات" لعبدالمجيد الكناني، "لا يكثر" لفهد البتيري، "أيش إللي" لبدر صالح.

وأخيرًا، يتنافس نجوم المملكة والإمارات ومصر على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ويتصدرها مسلسل "سلفي" للفنان ناصر القصبي، "راجل وست ستات" لأشرف عبدالباقي، "يوميات زوجة مفروسة" لداليا البحيري، "صد ورد" لعلي ربيع، "الحرب العائلية الأولى" لأحمد الجسمي، وسعاد علي.

يشار إلى أن "مهرجان الكوميديا الدولي" يُقام بالتعاون بين مجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير ومؤسسة "رواد ميديا"، ويتولى إدارته المخرج ممدوح سالم، ويسعى القائمون عليه إلى تحويله إلى منصة سعودية فريدة من نوعها في صناعة الكوميديا

بواسطة : المدير
 0  0  1154
التعليقات ( 0 )