• ×

05:55 صباحًا , الجمعة 13 ديسمبر 2019

مدير صجة جازان يدشّن أول وحدة غسيل كلوي للأطفال بمستشفى الملك فهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الاعلام الصحي :  

دشّن مدير عام اصحة جازان ، الدكتور محمد العبدالعالي وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان والتي تحتوي على 5 أجهزة غسيل كلوي بطاقة تستوعب 5 أسرة لخدمة أطفال الكلى بالمنطقة وقد زودت غرف الغسيل الكلوي بأحدث التجهيزات الطبية في هذا المجال.

وأوضح المدير الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان الدكتور علي المدير بأن استحداث هذه الوحدة جاء ضمن خطة عمل تهدف إلى تقديم خدمة طبية وعلاجية تخصصية لائقة من أجل الوصول إلى أعلى معدلات شفاء للأطفال المصابين بأمراض الكلى، مضيفاً بأن المستشفى يهدف إلى المساهمة في معالجة أمراض الكلى وعمليات المسالك البولية وتخفيف المعاناة ومشقة السفر عن أهالي المنطقة طلباً للعلاج خارجها ، وذلك بتواجد كفاءات طبية مميزة في هذا التخصص الحيوي بقيادة الدكتور مقبول مغفوري استشاري كلى الأطفال وعدد من الكوادر الطبية والفنية العاملة بالوحدة.

من جهته ، أعرب مدير المستشفى الدكتور عبدالله النجمي عن بالغ سعادته بافتتاح الوحدة مثمناً لمدير عام صحة جازان دعمه الدائم لتطوير الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.

الدكتور محمد العبد العالي ، عدَّ افتاح وحدة غسيل كلوي مخصصة للأطفال إضافة هامة للخدمات التي تقدمها صحة جازان ، معبّّرًا عن شكره لإدارة المستشفى وطاقم وحدة الغسيل الكلوي للأطفال وقال الدكتور العبدالعالي أبهجني ما لمسته من جهود تطويرية بقيادة مدير المستشفى وفريقه القيادي من إدارة طبية وإدارة تمريض وشؤون إدارية وغيرها من الإدارات والأقسام خاصة قسم الأطفال وتخصص الكلى لجهودهم في تحقيق هذا المكتسب.

بسياق متصل ، شارك مدير عام صحة جازان الدكتور العبدالعالي وفد جامعة جازان لمعايدة المرضى بأقسام الأطفال بالمستشفى وتقديم الهدايا ومعايدتهم والاطمئنان على صحتهم.

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2381
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:55 صباحًا الجمعة 13 ديسمبر 2019.