• ×

10:18 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

"صَّرافات" ... بيش ...خارج الخدمة أو فارغة من النقود .والأهالي يطالبون مؤسسة النقد التدخل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم النعمبي : 

أبدى عدد أهالي محافظة بيش ضيقهم وتذمرهم من وضع صرافات النقد الآلية من أعطال متكره ، ونفاد النقود من غالبية صرافات البنوك التجارية ، وخاصة بأوقات صرف الرواتب للموظفين والمتقاعدين ومستحقي الضمان الاجتماعي وغيرهم ، وتتضاعف المأساة بأواخر شهر رمضان وعلى وجه الخصوص مع اقتراب العيد .

وأضافوا أن هذا الوضع الحالي يتكرر مع الأعياد بشكل ملفت ويؤكد عدم مبالاة البنوك وضعف الرقابة من الجهات المسؤولة عن ايجاد حلول ناجعة لتنتهي معاناتهم ، خاصة وأعداد هائلة من العمال والموظفين من المدينة الاقتصادية ومن العاملين بشركات ومؤسسات أخرىالأمر الذي لبم يج المواطنون مكانًا ليصطفوا فيه أما صرافة واحدة لسحب نقود لشراء مستلزمات العيد .

ويطالبون مؤسسة النقد العربي السعودي التشديد على البنوك التجارية بملاحظة ملء صناديق الصرافات بالنقود وتفقدها على مدار اليوم ، ومتابعة إصلاح الأعطال التي تتكرر ، خاصة وعيد االفطر على الأبواب ، وما يتطلبه من قضاء حاجيات أطفالهم بلوازم العيد ..

جدير بالذكر أن محافظة بيش تتبعها مراكز وقرى يصعب حصرها ، إضافة لموقعها على الطريق الدولي ،بوابة المدينة الاقتصادية والتي يتبعها عدد غفير من الموظفين والعمال السعودين وغير السعوديين...


بواسطة : المدير
 0  0  3425
التعليقات ( 0 )