• ×

10:40 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

" أمير جازان " يشدد على محاسبة من يعدل مجاري الأودية أو يحدث ضررا بسدود الحماية من السيول

خلال استقباله مدير الدفاع المدني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم النعمي : 

استقبل سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سعد غرم الله الغامدي.

وتسلّم سموّه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بالحالة المطرية التي شهدتها منطقة جازان خلال الفترة الماضية في شهر رجب واستمع سموه لشرحٍ موجزٍ من مدير الدفاع المدني بالمنطقة حول التقرير وكيفية التعامل مع كميات الأمطار والسيول وما تم خلال تلك الفترة .

ونوه في بداية اللقاء بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني بالمنطقة خلال هطول الامطار وجريان السيول ونجاح التنسيق مع الجهات المعنية بأعمال وتدابير الدفاع المدني وكذلك الاعمال التطوعية في الحالة المطرية التي تعرضت لها المنطقة مؤخرا .

وأكد سموه على ضرورة تظافر الجهود والتعاون التام من قبل مختلف الجهات الامنية والخدمية والعمل جنبا لجنب لتحقيق كل الأهداف المرجوة ومتابعة ومراقبة الأودية والسدود / مشددا على محاسبة كل من يقوم بتعديل أو تغيير مجرى الأودية بالمنطقة او احداث الضرر بسدود الحماية من السيول.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية أ. سلطان بن أحمد السديري ووكيل الامارة للتنمية أ. احمد بن عبدالله زعله.

بواسطة : المدير
 0  0  1091
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.