• ×

10:07 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

بلدي وادي جازان يناقش ماتم إنجازه لرمضان واستكمال تجهيزات العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الريان - محمد الأمير : 

عقد المجلس البلدي بوادي جازان مؤخرا جلسته التاسعة والتي نوقش خلالها ماتم عمله لشهر رمضان والجاري تنفيذه لعيد الفطر المبارك من تزيين للشوارع وتجهيز للحدائق والملاعب وكذلك متابعة المشاريع المتعثرة.

وأوضح رئيس بلدية وادي جازان المكلف خالد عطيف أن البلدية قامت بتركيب وصيانة لمبات الإنارة في الشوارع، وتزينها بالهلالات على أعمدة الإنارة في كل من الواصلي ومحلية وطريق القويعية والبديع والقرفي و الريان، إضافة إلى إعادة زرع الإنجيلة في كل من حديقة الكواملة وحديقة محلية استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف "عطيف" بأن البلدية سوف تقوم بتجهيز ساحة الاحتفالات التي تقع شمال مبنى البلدية الجديد والتي سيقام عليها حفل الأهالي لعيد الفطر المبارك ، ووعد "عطيف" باستكمال العمل في كامل الوادي وتقديم كافة الخدمات طيلة شهر رمضان المبارك وأيام العيد.

جديربالذكر أن بلدية وادي جازان خلال الأيام الماضية بالإنتهاء من تجهيز العديد من الملاعب الرياضية وأماكن الترفيه، وذلك بأعمال المسح والرش والدك والإنارة، والتي تقام عليها العديد من البرامج والفعاليات الرمضانية بقرى رديس والريان وخبت سعي، بما فيها إنارة ملعب نادي الريان الموسمي.
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.