• ×

05:30 صباحًا , الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

شركة تماطل تسليم مواطن متقاعد حقوقه من 3 أشهر ويناشد "عمل جازان " إنصافه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

يعاني المواطن ، عبدالله جبران - تحتفظ الصحيفة برقم اتصاله - ، أحد العمال المتقاعدين وله حقوق بشركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري ويطالب إنصافه ليتمكن من الحصول على حقوقه الكاملة من الشركة .

وبالتفاصيل ، كما يرويها : عندما كنت أعمل بها تعمد إلى تأخير الرواتب و تماطل في التسليم ، لم تراعي هذه الشركة مشاكلي المالية والديون التي تراكمت عليَّ بسببها وأصبحت مطالبا في المحكمة بسبب الديون ، وأصبح إسمي في مسجل في قائمة (سمه ) للديون المتعثرة ، فمن السبب ؟ ولماذا ؟** إنها الشركة.

وتابع في رسالة تلقتها (جازا نيوز : ولو كانت تسلمنا مثل باقي الشركات كل شهر في أوانه لما أصبحت في هذا الحال وقد قمت بتقديم إستقالتي بتاريخ2016/03/26من الشركة وكنت أعمل فيها كسكرتير لمدير مشروع كلية الهندسة بجامعة جازان ، وقضيتي بأن الشركة لم تسلمني مستخلصاتي والرواتب المتأخرة التي لم أحصل عليها من تأريخ 2016/03/26 ، حتى الآن بتاريخ اليوم 2016/06/21 ، اي ثلاثة أشهر و21 يومًا.

وأضاف ، فقد ذهبت الشهر الماضي إلى الشركة ودخلت الى المحاسب ;ميتون; هندي الجنسية في المحاسبة بالشركة ليخبرني يسبب تأخير تسليمي مستحقاتي ، و الى الأن ولماذا لم أقبض حقوقي ،وقال لي بكل صلف ; لاتوجد سيولة في الخزينة ، مع العلم أن الفرع الرئيسي لشركة الخضري بالدمام أرسل المسيرات الخاصة بي مع الرواتب المتأخرة ، ومقدارها 17697 ريالاً وعلمت بها عندما تفحصت الأوراق بالمحاسبة.

وتابع : وقمت حينها بالذهاب الى مكتب تسوية الخلافات الودية ورفعت شكوئ ولكن لم أستفد شيئًا وخامرني الشك في الأمر بعد أن اطلعت على المسيرات بالمحاسبة ، وبعد أن علمت بالمبلغ الذي يخصني وفقا للمسيرات كلما تواصلت مع مدير الشركة ، وكان رده أيضًا :لاتوجد سيولة.

وتساءل : كيف ترسل مسيراتي بمستحقاتي والشركة خزينتها دون سيولة ، مع العلم أن لكل شركة حساب بتكي تودع فيها مخصصات الرواتب وحقوق الشركة،ويساورني الشك أن مستحقاتي تم التصرف فيها بغير وجه حق ،خاصة ، وقد أسقطت الشركة اسمي من التأمينات ومع هذا لم أتقاضى حقوقي .

ويناشد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بجازان ، الأستاذ علي الحربي بإنصافه ويؤكد أنه مسؤول عن كل كلمة وردت في مناشدته .
بواسطة : المدير
 2  0  2795
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-07-2016 05:18 مساءً عادل العامري :
    الله يعينك يا اخ عبدالله واكيد تعرف جيدآ كيف تعامل الشركه الخضري مع السعوديين وخاصه فرع جازان وتأخير الرواتب بها ونناشد الحربي في حل المشكله
  • #2
    07-07-2016 05:19 مساءً عادل العامري :
    الله يعينك يا اخ عبدالله واكيد تعرف جيدآ كيف تعامل الشركه الخضري مع السعوديين وخاصه فرع جازان وتأخير الرواتب بها ونناشد الحربي في حل المشكله