• ×

10:19 صباحًا , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

العدايا الماضي الأصيل والمستقبل الجميل على سفرة إفطار رمضاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة - إبراهيم النعمي :  

جمعت سفرة الافطار الرمضانية شباب قرية العدايا غرب محافظة صبيا اليوم الخميس في مدرسة العدايا الابتدائية والمتوسطة ضمن برنامج ملتقى شباب العدايا السنوي شاركهم عدد من شباب المحافظات والقرى المجاورة.

يأتي اللقاء ،في بادرة تجسد الإخاء والترابط ، حيث قدم خلال اللقاء الاستاذ عبدالله الحازمي كلمة توعية تذكر بأهمية الصلاة وأهمية استدراك نعم الله الله على الانسان وتوظيفها في بناء مجتمع راقي يحمل رسالة عظيمة تتفق و الرؤية الاسلامية والوطنية لشباب بناء تفاعل معها الحضور الذي تنوع بين كبار السن والشباب والأطفال.
image
وقال الشاب ماجد تويتي أن اللقاء يهدف لاجتماع شباب القرية مع اخوانهم وجيرانهم من شباب المحافظات القرى المجاورة ومشاركة اخوننا من الجنسيات الاخرى والعاملين بالقرية لاحياء العادات الرمضانية الجميلة التي يتصف بها الشعب السعودي وتشكل جزء عميق جدًا من ثقافتهم،وكما لاحظتم تفاعل جميع الفئات العمرية مع اللقاء والمشاركة بأطباق الافطار المتنوعة.
image
واضاف الشاب ابراهيم غريب أن الألوان والروائح والأذوائق التي شكلتها أطباق مائدة الافطار تحي التقاليد والعادات الرمضانية التي تتميز بها جازان عامة وقرية العدايا خاصة،ومن الجميل أن تساهم تقنية العصر الحديث وأساليب والتواصل الاجتماعي لاحياء هذه اللقاءات من جديد وتكوين مجتمعات ايجابية تسير للأمام مستمدة قوتها من ماضيها الأصيل.

وقدم شباب العدايا الشكر لمدرسة العدايا الابتدائية والمتوسطة التي استضافت اللقاء،ومجمع النخبة الطبي ببيش الذي قدم خصم على الخدمات الصحية المقدمة لحضور البرنامج.
image
بواسطة : المدير
 0  0  1387
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:19 صباحًا الأربعاء 23 أكتوبر 2019.