• ×

12:18 مساءً , الثلاثاء 24 مايو 2022

الأحد .. إستكمال محاكمة هشام والسكرى فى قضية سوزان تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - القاهرة :

لقاهرة: فى رابع جلسات نظر القضية، قررت محكمة الجنايات فى القاهرة تأجيل إعادة محاكمة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى، المتهمان فى قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم إلى جلسة غدا الأحد 23 مايو/أيار، على أن تقوم النيابة العامة بإعلان الدكتورة هبة العراقي أستاذ الطب الشرعي لمناقشتها وتكليف المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بإحضار الأجهزة الفنية اللازمة لعرض محتويات جهاز التخزين .

كما صرحت لدفاع المتهم الأول محسن السكري بتقديم تقرير الطب الشرعي الخاص بالصفة التشريحية للمجني عليها وعلى النيابة العامة إخطار السلطات القضائية في دبي بطلب حضور شعيب علي أهلي\" وكيل النيابة الذي قام بالتحقيق في القضية وإرسال بصمة إلكس كزازي الموظف بشركة بوند العقارية والمتهم بقتل سوزان تميم في بداية التحقيقات وذلك خلال جلسة 26 مايو الجاري .

وكان هشام والسكرى قد وصلا إلى مقر المحكمة بمنطقة التجمع الخامس فى حوالى الساعة العاشرة صباحا، وسط حراسة أمنية مشددة من سيارات الدورية الخاصة بالشرطة، بالإضافة إلى عدد من الموتسكيلات .

وكان رئيس المحكمة المستشار عادل عبدالسلام جمعة قد طلب إنشاء غرفة مصفحة داخل المحكمة‏‏ لإيداع‏ 200 ‏ حرز خاصة بالقضية في هذه الغرفة‏‏ ولا تفتح إلا بإذن كتابي منه‏‏ لتجنب احتمالات أي عبث في الأحراز‏ وذلك حسبما ذكرت \"جريدة الأهرام\" في عددها الصادر السبت .

بواسطة : المدير
 0  0  1076
التعليقات ( 0 )