• ×

05:57 صباحًا , الجمعة 13 ديسمبر 2019

"العقدي " يدشن حملة التبرع بالدم بنادي اليرموك (صور)

نيابة عن مدير مستشفى أبوعريش العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم النعمي : 

دشن مساعد مدير مستشفى أبوعريش العام ، محمد بن جابر العقدي "نيابة عن مدير المستشفى " وبحضور رئيس نادي اليرموك الرياضي عبده بن محمد أبو شرحه , إنطلاقة حملة التبرع بالدم بقر النادي والتي جاءت تحت شعار " بالدم نحيا وبالرياضة نصح "

وأوضحت إدارة المستشفى أن إنطلاق الحملة الثانية التي ينفذها قسم المختبر وبنك الدم بمقر النادي ولمدة أربعة أيام , تأتي في إطار إهتمام الإدارة بالمشاركة المجتمعية وتوفير الدم بكافة فصائله المختلفة لسد أي نقص أو عجز في مخزون الدم ولتعزيز كميات الدم وتوزيعها في مختبرات بنوك الدم بمستشفيات المنطقة .

وأشادت إدارة المستشفى بالإقبال الكبير الذي شهدته الحملة في يومها الأول من مواطنين ومقيمين من كافة شرائح المجتمع الى جانب حرصها على استهداف اماكن تواجد وتجمعات المهتمين من مشجعي الرياضه خلال شهر رمضان المبارك .

وأشارت إلى أن كثافة الاقبال على التبرع تؤكد وعي وثقافة المواطنين عن أهمية التبرع بالدم من منظور ديني ووطني ، مشيرة إلى أن أعمار المتبرعينتترواح أعمارهم مابين 18 - 50 عاما .

وأكدت بأن توجيهات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد عبد العالي يشدّد على ضرورة تواصل حملات التبرع بالدم لمواجهة أي حدث طارئ لاسمح الله . الجدير بالذكر ان ادارة المستشفى لديها العديد من الخطط ﻹقامة مثل هذه الحملات و بشكل دوري تماشيا مع حاجة بنوك الدم .
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1788
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:57 صباحًا الجمعة 13 ديسمبر 2019.