• ×

09:39 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

فريق الحجفار التطوعي ينظف المساجد ويوزع سلالًًا غذائية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - محمد الصميلي : 

‎شرع الفريق التطوعي التابع ‎لمركز النشاط الاجتماعي بالحجفار التابع للجنة التنمية الاجتماعية في محافظة صامطة في تنفيذ عدد من البرامج الاجتماعية التطوعية .

وأوضح رئيس مركز النشاط الاجتماعي بالحجفار حسن محمد صميلي ان الفريق بدء في مشروع نظافة مساجد القرى التابع لها وذلك لتهيئة بيوت الله قبل دخول شهر رمضان المبارك. وشارك الشباب في تنظيف المرافق وأجهزة التكييف والمراوح والسجاد ورفوف المصاحف والجدران، إلى جانب تنظيف دورات المياه، حيث استهدف المشروع تنظيف 6 مساجد في قريتي الحجفار وعببة ..

ثم بعد ذلك نفذ الفريق التطوعي مشروع توزيع السلال الرمضانية والتي تحتوى على عدد من المواد الغذائية المهمة والتي وصلت من فاعل خير وبلغ عدد السلال الغذائية 24 سلة غذائية تحتوى على السكر والدقيق والأرز وزيت الطبخ ..وغيرها من المواد الغذائية والمعلبات ..

وأوضح مدير المركز ان هذه الأنشطة يقوم بها مجموعة من الشباب المتطوعين في القرى التابعة للمركز حيث كانوا قد بدأ قبل ذلك بمشروع صناعة الطوب الخاص بالمقابر بمجهودات شخصية جبارة نفذها الفريق وتاتي هذه الاعمال التطوعية في إطار دور المركز الاجتماعي الذي ينفذه في القرى النابعة له .

image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1220
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.