• ×

10:42 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

النشاط الاجتماعي بالسلامة السفلى يقيم حفلا لتكريم خريجي الثانوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ابراهيم النعمي : 

أقيم مساء اليوم الاربعاء حفل افتتاح برامج اللجنة الصيفية بمركز النشاط الاجتماعي بالسلامة السفلى ، وذلك بحضوررئيس مركز العالية الاستاذ يحيى محمد حمزة وسعادة اللواء عبد الحميد عطيف رئيس جمعية العمل التطوعي والاستاذ الشاعر محمد عطيف النابوش وعدد من الشخصيات من شيوخ القبائل وأصحاب الفضيلة وعلى رأسهم الشيخ يحي حسن خواجي شيخ قرية السلامة السفلى والشيخ علي هتان شيخ قرية النقاش والشيخ موسى النعمي شيخ شمل العالية .

كما حضر اللقاء الاستاذ دغشر عياشي من مؤسسة صفوة الاحسان العقارية ومؤسسة أطايب الحلى.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها البراءعبد المجيد وهان ، ثم كلمة الأهالي ألقاها شيخ القرية يحيى حسن خواجي شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو أمير منطقة جازان وسعادة رئيس مركز العالية وقدم شكره للقائمين على برامج اللجنة الصيفية في مركز التشاط الاجتماعي .

ثم كلمة رئيس اللجنة الصيفية في مركز النشاط الاجتماعي الاستاذ رياض السديري ثم كلمة سعادة اللواء عبد الحميد عطيف ثم كلمة الاستاذ هتان ابوجرة مدير البرامج والتدريب في مركز النشاط الاجتماعي .

الاستاذ محمد عطيف النابوش شدا بأجمل القصائد واختتمها بقصيدة في النادي الاهلي التي نالت تفاعل الحضور

رئيس المركز والحضور كرموا ابناء القرية المتخرجين من الثانوية العامة بشهادات شمر وتقدير ،مثمنا في الكلمه على الدور التى تقوم به الدوله حفظها الله ودعمها لمراكز النشاط في القرى والهجر في ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وحمد الله على نعمة الأمن والأمان الذي نعيشه بفضل الله تعالى.

شيخ القرية ورئيس اللجنة الصيفية كرموا رئيس المركز والحضور بدروع. وفي ختام الحفل ألقى الأستاذ يحيى بن محمد حمزة رئيس المركز كلمة أثنى فيها على الدعم والتشريف الكبير الذي حظي به الحفل من قبل القائمين على اللجنة الصيفية وعلى رأسهم الاستاذ رياض السديري وفريق عمله على جهودهم الملموسة ثم تناول الجميع طعام العشا المعد بهذه المناسبة .

ويهدف المركز إلى الاستفاده منه أكبر شرحية ممكنة من جميع فئات المجتمع .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  922
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:42 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.