• ×

03:45 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

ملتقى العالمي بجازان يكرم أعضاءه المميزين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - احمد سهلي: 

في ليلة وفاء كان عنوانها المحبة والإخاء قام ملتقى عشاق العالمي بمنطقة جازان بتكريم عدد من أعضاءه المميزين والداعمين، حيث تم تكريم كلا من الأستاذ أحمد حسن سهلي والأستاذ عقيل كريري والأستاذ خالد حنش والأستاذ علي ظافري، وذلك نظير جهودهم المتواصلة في دعم عدد من مبادرات الملتقى الإجتماعية والوطنية.

وقد حضر التكريم عدد من الشخصيات النصراوية بمنطقة جازان يتقدمهم الأستاذ خالد فقيهي، والإعلامي جابر مدخلي، والدكتور خالد مجممي، والأستاذ علي عريشي، والفنان الكوميدي مثنى صيرم، والأستاذ مشعل شراحيلي، والأستاذ أحمد دغريري، والأستاذ عطيه محنشي، والأستاذ عبدالله صحفي، والأستاذ قاسم، صفحي والأستاذمعاذ فقيهي.

حيث قدم الجميع شكرهم لملتقى جماهير العالمي بجازان على هذه البادرة الغير مستغربة في تكريم الأعضاء المميزين، مؤكدين أن كرة القدم كانت فرصة للتعارف والمحبة والإخاء مشيرين إلى أنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم لخدمة العالمي وجماهيره.

وفي نهاية التكريم تم مناقشة العديد من المواضيع التي تهم جماهير العالمي بمنطقة جازان، وكذلك وضع خطط مستقبلية لأهم الأعمال والمبادرات والبرامج التي سوف ينفذها الملتقى أثناء شهر رمضان المبارك.
*

بواسطة : المدير
 0  0  908
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.