• ×

04:17 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

تشيّع جثمان الشهيد الحلوي بمحافظة أحد المسارحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علي عكور - عبدالله عكور : 

شيع اهالي محافظة احد المسارحة* الشهيد الجندي أول بحرس الحدود محمد أبوطالب حلوي والذي استشهد بعد تعرض دوريته لانفجار لغم أثناء قيامها بمهامها الأمنية على الطريق المخصص لسيرها بمحاذاة حدود المملكة بقطاع الدائر بمنطقة جازان،

وقد حضر تشييع الجنازة والصلاة على الشهيد نيابة عن سمو أمير المنطقة محافظ احد المسارحة الاستاذ احمد بن هادي الراجحي و مدير عام حرس الحدود اللواء عواد بن عيد البلوي *وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا العتيبي ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي وعدد من الضباط والأفراد بحرس الحدود والقيادات العسكرية *وأقارب الشهيد وزملائه وجموع غفيرة من أهالي المحافظة،

كما نقل مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد البلوي تعازي ومواساة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لذوي الشهيد.وأكد خلال أن الشهيد استشهد في ميدان العزّ والشهامة والشرف وهو حارسا على حدود وطنه سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. وأضاف أيضاً انه سوف يقوم بزيارة المصابين للوقوف على وضعهم الصحي والاطمئنان عليهم .

من جهته، عبر ذوو الشهيد «الحلوي» عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ومؤكدين أن أبناءهم وأرواحهم فداء للذود والدفاع عن حدود هذا الوطن الغالي التي شرّفها الله بخدمة الإسلام والمسلمين

يذكر ان الشهيد الحلوي يبلغ من العمر 31 عاما وهو متزوج وله بنت واحده اسمها جميله ووالدته مقعده كما ان زوجته حاصلة على الشهادة الثانوية

وتحدث ابن اخته فهد علي ابو عقيله ان الشهيد يبلغ من العمر ٣١ عام والتحق بالخدمة منذ سبع سنوات وهو متزوج ولدية بنت تبلغ من العمر سنتان ونصف اسمها جميله.

وتحدث اخو زوجته ان الشهيد كان على تواصل مع المجتمع في السراء والضراء ومحباً للخير ومتعاوناً مع الآخرين وأضاف ان اخته حاصلة على الشهادة الثانوية .

وتحدث اخوه الأكبر علي ، ان والدي متوفي ووالدتي مقعدة منذ اكثر من ثماني سنوات والشهيد باراً بوالده قبل وفاته ومازال يقوم بواجب والدته الى اخر يوم حياته حيث انه القائم على شؤونها.

وعبر مدير قطاع حرس الحدود بالداير العميد دكتور عبدالله مضواح عرف عن الشهيد شجاعته وبسالته وانتظامه في العمل وقيامه بواجبه على اكمل وجه ، وأضاف الملازم اول عبدالعزيز بن عبدالرحمن العثمان قائد مركز ضهياء الذي استشهد فيه الشهيد قائما بواجبه الأمني بدون تخاذل وانا فقدنا أخاً عزيزاً عليناً نسأل الله ان يكتبه من الشهداء.

وأكد شيخ قبيلة الحلاويه الشيخ احمد سلطان حلوي ان الشهيد محمد حلوي هو الشهيد الثاني من القبيلة وأننا مستعدون لبذل المزيد من شبابنا في سبيل الوطن مرخصين الانفس في ذلك.

2

image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1099
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.