• ×

09:50 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

" #‏كفاية_عبث_يا بلدية_ضمد "تحّمل بلدية ضمد المسؤولية عن العبث بالشوارع وتلف مركباتنا من 5 أعوام (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازن نيوز - أسامة محمد : 

صور تغني عن الشرح ، هذا حال شوارع محافظة ضمد مدنها وقراها ، جراء مشروع الصرف الصحي الذي مضى عليه ما يقارب خمسة أعوام ، وجاوز المدة المحددة بالعقد بثلاثة أعوام ، وكل عام يتم التمديد .

مشروع الصرف وقبله مشروع شبكة المياه وتزامن معه في مراحله الأخيرة ، مما زاد الطين بلة ، وانتهى مشروع المياه تقريباً ،... ولم تتم صيانة حقيقية واعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية .

هذا ما يقوله أهالي مدينة ضمد وكافة المدن والقرى بمحافظة ضمد ، والبلدية تعيد السبب الى شركة الصرف الصحي " السويلم " وقبلها " شركة تنفيذ ايصال المياه للمنازل .

وقد تداول هذا الوضع المزري أبناء ضمد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بمنشور عنوانه "#‏كفاية_عبث_يابلدية_ضمد ، ووجهوا رسالة ساخرة جاء فيها :

شكرًا بلدية الحفر شكرا على تكسير سياراتنا شكرًا على تدمير مدينتا شكرًا على العبث بثرواتنا واموالنا شكرًا على فسادكم شكرًا على إهمالكم شكرًا على ضياعكم شكرًا شكرآ شكراً ،هذه صور لبعض الحفر الموجودة في حارتنا في مربع صغير جدا لا يتجاوز عدة أمتار.

ولها الان اكثر من شهرين الى ثلاثة أشهر على هذا الحال داخل حارة واحدة تضرب في عشرة وخارج من الحارة تضرب في عشرين حفرة ومقارنة ببقية حواري ضمد نعتبر الأفضل والأقل من حيث عدد الحفر .

واضافوا ، لا نريد تبريرات أو اعذار لا يُلْقى اللوم على شركة السويلم وغيره ، وعلى رئيس البلدية أن يلزم أن يعيد الشوارع على وضعها ، ليس من المعقول منذ خمس سنوات والبلدية ، جوابها الدائم : "تنتظر أن ينتهي مشروع الصرف الصحي "..

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2957
التعليقات ( 0 )