• ×

10:30 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

بائع من جنسية عربية وبائعة سعودية بمحل مخصص للمسلتزمات النسائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ضمد - محمد المنصور :  

لا تزال المخالفات للأنطمة بخصوض حصرية تواجد عناصر نسائية للبيع بالمحلات الخاصة ببيع المسلتزمات النسائية كالملابس والأحذية وغيرها ، لم تطبق بالكامل .تحتفظ الصحيفة باسم المحل .

يأتي ذلك ، حين قصدت بعد عصر اليوم (الأحد) لم أتبين تخصيصه للنساء بلوحة المحل ء ، دخلت المحل ، وجدت بائعا من جنسية عربية ، أبلغته طلبي ، فقال : المحل لا يبيع إلا مستلزمات نسائية فقط فاستغربت بداية وسألته ، كيف يكون مخخصا للنساء وأنت تشتغل فيه ، قال توجد بائعة وأشار لمكانها ، فزداد استغرابي ، كان المحل خاليا من المتسوقين ، كنت واقفا بالباب داخل المخل ، فأعدت التذكير ، لا يصح أن يكون البيع إلا للنساء ...ولكن ...

فأجابني بقوله : كل المحلات هكذا ، فقلت له هذا ليس مكانك وعليك توظيف أخرى ، فقالت البائعة من مكان تواجدها ، ومن سيحاسب المشتريات ، لا يستأمنون سواهم !، تمنيت عليه أن يبحث عن بائعة تقوم بعمل المحاسب ، فقال: سأبلغ صاحب المحل...!!!

ومع خروجي من المحل ،قابلت دورية أمنية من شرطة ضمد ، فأبلغته بالأمر ، ووعد بإبلاغ مدير الشرطة .وأكدت عليه أن هذا الأمر مخالف للنظام ..

لذلك ، أتمنى على فرع وزارة التجارة بجازان ،ومكتب العمل بجازان ، القيام بجولات على محلات بيع المستلزمات النسائية وحصر المحلات المخالفة ومعاقبتها وفقا للنظام ..
بواسطة : المدير
 1  0  1554
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-17-2016 04:18 صباحًا مواطن محتار :
    كثير من هذا التحايل ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:30 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.