• ×

05:48 مساءً , الإثنين 4 يوليو 2022

أمير منطقة الرياض يرعى فعالية "لدعم الأفكار والكفاءات" ( لأجلهم )...صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم فعالية " لدعم الأفكار والكفاءات" ( لأجلهم ) التي ينظمها مركز التأهيل الدولي وذلك في مركز الملك فهد الثقافي.

وبدا الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بأيآت من القران الكريم , تلاها كلمة المركز القاها بالنيابة صاحب السمو الأمير المهندس منصور بن سعد الفرحان التي شكر فيها أمير منطقة الرياض على رعايته وتشريفه للفعالية, وقال : " إن بمساندتكم تكمل مسيرتنا وتحفل بالعطاءات والبناء", مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظة الله ـ على اهتماته ورعايته ودعمه للأفكار التي تبني الوطن.

وأوضح أن المركز يهدف إلى البحث عن المحتاج وتأهيلة وتدريبه وتوظيفة ليكون عضواً فعالاً في هذا المجتمع, مشيراً إلى أن فعالية ( لأجلهم ) تهدف إلى مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة مع افراد المجتمع وايجاد فرص عمل بالتعاون مع صناديق الاستثمار والشركات العامة, لافتاً النظر إلى أن الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة يملكون الإبداع والفكر في خدمة الوطن.

بعد ذلك استمع سموه والحضور لأوبريت بعنوان ( لأجلهم ), ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذة المناسبة.
بعدها ألقى راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كلمة, قال فيها : أن العمل الصالح والجيد الذي شاهدناه مساء هذا اليوم , يحظى بتوجة سليم ورائع, ويقوم على خدمة اجتماعية لفئة كريمة من أبناء هذا الوطن", مثمناً دور القائمين على الفعالية لاهتمامهم بفئة غالية على المجتمع.

وقدم سموه الشكر لسمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن الفرحان رئيسة مركز التأهيل الدولي على الأعمال التي تقوم بها وتأسيس هذا المشروع الوطني المهني الرائع, مشيراً إلى أن المركز الدولي للإعاقة يخطي خطوات رائعة ويجب أن نقف معه , متمنياً لهم الاستمرار في تقديم الأعمال الإنسانية والوطنية وأن تكون ثمرة جيدة.

وأكد سموه أن الوطن يعيش في ظل قيادة حكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظة الله ـ الذي يعطي كل ما يملك لهذه الفئة الغالية ومن ذلك تأسيس جمعية الإعاقة ومركزاً لدراسات الإعاقة الذي يحظى باهتمام منه ـ أيده الله ـ .

وكرّم أمير منطقة الرياض في ختام الحفل المشاركين في الفعالية.
بعدها قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بجولةً في المعرض المصاحب للفعالية.
image[image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1731
التعليقات ( 0 )