• ×

06:37 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

وزير الزراعة يزور الادارة العامة لشئون الزراعة بجازان ويشيد بجهود العاملين فيها ويعد المستفيدين بافضل الخدمات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري :  

قام معالي وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي بزيارة تفقدية لمقر الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان يرافقه وكيل وزارة الزارعة لشئون التنمية الدكتور عماد الدعيجي ووكيل الوزارة للثروة السمكية المهندس أحمد العيادة.

وفور وصوله عقد اجتماعاً بمدير عام الادارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان المهندس غانم بن حامد الجذعان ومدراء الادارات والفروع بالمنطقة , وبحث معهم معاليه الموضوعات التي تهم عمل الإدارة العامة والفروع التابعة لها بمختلف محافظات المنطقة مؤكداً معاليه على أهمية التعاون الجاد والعمل المخلص لتحقيق توجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ .

وشدد معاليه على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطن في مختلف المجالات التي تقع في أطار عمل الوزارة سواءا في مجالات الزارعة او صيد الأسماك اوتربية الماشية اوالنحل او اي كان من المهام والواجبات التي تضطلع بها الوزارة راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

عقب ذلك عقد معاليه لقاءا مماثلاً بمسرح الادارة العامة مع عدد كبير من المزارعين ومربي الماشية والصيادين والنحالين بالمنطقة تم خلاله بحث الأمور التي تهم العاملين بتلك الحرف واحتياجاتهم وسبل دعم وتطوير وتنمية الزراعة والجوانب الحرفية للعاملين بتلك المهن بما يسهم في ايجاد تنمية زراعية مستدامة تعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .

كما تم خلال اللقاء بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور , وأجاب معاليه على أسئلتهم واستفساراتهم ومداخلاتهم .

وفي نهاية اللقاء ابدى معالي الوزير شكره لتفاعل المشاركين في النقاش والذي يهدف ويصب للمصلحة العامة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
image
image
image
image
image
image
[img" alt="][img" />[/IMG]
بواسطة : المدير
 0  0  862
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.