• ×

11:08 مساءً , الجمعة 23 أغسطس 2019

وزير الصحة يتفقد المستشفيات الطرفية في مدن ومحافظات منطقة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

تفقد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح صباح اليوم الخميس عدد من المستشفيات التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض حيث وقف معاليه على مستشفى حوطة سدير الجديد والذي لايزال تحت الإنشاء ووجه في سرعة إنجازه حيث بحث مع القائميين على المشروع الجدول الزمني وخطط العمل لانهاءه في أسرع وقت ممكن. وفقالـ (موقع وزارة الصحة ).

ثم قام معاليه بزيارة تفقدية لمستشفى حوطة سدير القديم حيث كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذعبد الله البخيت حيث تجول على مرافق المستشفى والعيادات واطلع على سير العمل واطمأن على صحة المرضى والخدمات العلاجية المقدمه لهم ثم زار بعض المرضى المنومين.

ثم توجه معاليه الى مستشفى الملك خالد بالمجمعة حيث كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور مالك الحسيناوي حيث زار معاليه خلال الجوله قسم العيادات الخارجية وأقسام الطوارئ والمرضى المنومين.

بعد ذلك توجه معاليه لزيارة تفقدية بمستشفى الزلفي العام والذي كان في استقباله مدير المستشفى الاستاذ ناصر الصافي حيث تجول معاليه على أقسام المستشفى وزار المرضى واطمأن عاى صحتهم وقد وجه معاليه بنقل احد المرضى للعلاج في مستشفيات الرياض بعد اطلاعه على حالته الصحية والتي تستوجب نقله للرياض ثم تفقد معاليه التوسعة الجديدة للمستشفى ووجه بسرعة دعم المشروع للبدء في انشاءه.

بعدها توجه معاليه لزيارة مستشفى الامير ناصر بن سعد السديري بالغاط حيث استقبله مدير المستشفى الاستاذ سليمان الطويل حيث زار مبنى الطواري الجديد والذي سوف يتم تاثيثه وافتتاحه قريبا والسكن الخاص بالطاقم الطبي ثم تجول معاليه في اقسام المستشفى المختلفه .

هذا وكان في معية معاليه بالزيارة مدير عام صحة الرياض بالانابة د فيصل البواردي والمشرف العام على مكتب معاليه الاستاذ محمد الثميري والسكرتير الخاص لمعاليه الاستاذ عبد العزيز القاضي.

وشدد معاليه على دعم قدرات المستشفيات الطرفية في جميع مدن ومحافظات الرياض من حيث التجهيزات أو الكوادر الطبية من الاستشاريين والأخصائيين وتهيئة بيئة العمل المحفزة لاستقطاب وتوطين الكفاءات الطبية المتخصصة والمؤهلة للعمل بها.

وأكد معالي وزير الصحة خلال لقائه بمدراء المستشفيات على أن قدرات وإمكانات منطقة الرياض من حيث المنشآت الصحية أو الخبرات في ان تضاعف من جهودها للارتقاء بجودة خدماتها الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

كما استمع معالي وزير الصحة إلى شرح من مدراء المستشفيات عن خطط وبرامج الخدمات الصحية لخدمة المرضى والمراجعين.
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1595
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 مساءً الجمعة 23 أغسطس 2019.