• ×

10:26 مساءً , الأربعاء 10 أغسطس 2022

اليوم الخميس ستنفذ سلطات الإحتلال الفارسي المجوسي جريمة الإعدام بحق مواطن أحوازي عربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز: عرب ستان - عبدالله السبيعي :أعلنت سلطات الإحتلال الفارسي مساء امس الأربعاء المصادف 19/5/2010عن عزمها الإقدام على تنفيذ حكم الاعدام اليوم الخميس الموافق 20/5/2010 وذلك في تمام الساعة 9:00 صباحا في حي وت عبدالله الكائنة في مدينة الأحواز العاصمة .


وقد أكدت مصادر من الأحواز العاصمة بأن عناصر تابعة لسلطات الإحتلال قامت بتوزيع منشورات تتضمن عزم السلطات تنفيذ حكم الإعدام الجائر بحق مواطن أحوازي الخميس وايضا ضد ثلاثة أخرين في الايام القليلة القادمة .


واضافت المصادر : بأن الجهات الموزعة للمنشورات كانت توزعه بشكل علني على المارة في الشوراع كما تم توزيعها على بيوت الناس،ومن ضمن ما جاء في المنشور على أن حكم الإعدام سينفذ ضد هؤلاء بتهمة أنهم(مهربو مخدرات)،وعلى أن الحكم الاول سيتم اليوم الخميس،وبقية الأحكام ستنفذ في الايام القليلة القادمة،كما تم تأكيد الحكم الجائر هذا بحق أحد المواطنين الأحوازيين الذين تمكنت هذه المصادر من الحصول على اسمه وارساله لوكالة المحمرة (مونا) وهو : مالك البريهي .


يذكر أن موقع عربستان كان قد نشر وثيقة وتصريحات لمسؤولين ايرانيين فيما يسمى بالقضاء الايراني بمدينة الأحواز العاصمة على أنهم سينفذون أحكام الإعدام الجائرة بحق 39 مواطناً أحوازياً خلال الشهور القليلة القادمة.
بواسطة : المدير
 0  0  2081
التعليقات ( 0 )