• ×

11:54 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

"زعلة "يرعي غداً احتفاء تعليم صبيا بـ"رؤية المملكة "وندوة يقدمها الصميلي والعايض والأحوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد المدير : 


برعاية وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة تحتفي إدارة تعليم صبيا صباح غــد الأربعاء الموافق بصدوررؤية 2030 *بالمملكة العربية السعودية ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً على مسرح الإدارة بحضور محافظ محافظة صبيا الأستاذ إبراهيم مديني عتودي ، ومدير التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ومديري الإدارات الحكومية في جازان وصبيا ، وتستضيف الإدارات خلال الحفل عدداً من الأكاديميين والمختصين في الشأن التنموي ؛ وفقا لـ "إدارة العلاقات العامة والاعلام بتعليم صبيا ".

مدير التعليم بصبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أوضح أن الاحتفاء يأتي لمواكبة الرؤية وما ستحققه من خير للوطن والمواطن لذا يجب أن نواكب هذا التحول وأن نستشرق الغد الجميل لهذا الوطن .

وأضاف الدكتور عسيري إلى أن الاحتفال يشتمل على حفل خطابي يشتمل على العديد من الفقرات ثم ندوة كبرى يديرها الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي المتحدث الرسمي لجامعة جازان والمشرف على العلاقات العامة والإعلام .

تدور الندوة حول ثلاثة محاور المحور الأول ورقة عمل بعنوان مجتمع حيوي للدكتور حمود بن حسين الصميلي مدرب دولي وخبير في التمية الاجتماعية والمحور الثاني ورقة عمل بعنوان اقتصاد مزهر يقدمها المهندس شعيل العايض المدير التنفيذي لشركة صلب ستيل والمحور الثالث ورقة عمل بعنوان وطن طموح يقدمها الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس مدير التعليم بصبيا.

image
بواسطة : المدير
 0  0  1400
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:54 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.