• ×

10:20 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

شرطة جازان تكشف غموض عدد من القضايا وتضبط الجناة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري : 

تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة بمختلف اﻹدارات اﻷمنية التابعة لﻷمن العام بالمنطقة من كشف غموض عدد من القضايا الجنائية وضبط الجناة في سبق أمني قياسي وبعد جهود حثيثه ومستمرة.

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت بعمليات بحثية موسعة لسبر أغوار القضايا الجنائية في المنطقة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة وأسفرت تلك الجهود بفضل الله عن كشف غموض العديد من القضايا

وضبط مرتكبيها كانت كالتالي:

- ضبط حوشين بمحافظتين مختلفتين عثر بداخل اﻷول منها على مركبات مقطعة ومحروقة وقد تم نزع أرقام هياكلها باﻹضافة لعدد كبير من القطع الخاصة بها.

- ضبط عدد كبير من الكيابل بالحوش الاخر تقدر قيمتها السوقية بمايقارب 200 الف ريال كما تم القبض على مجموعة من الاشخاص بهذه المواقع.

- ضبط فتاة متغيبة عن ذويها.

- الفبض على 4 أشخاص مطلوبين لعدد من الشرط بمناطق المملكة.

- ضبط شخصين بحوزتهما كميات من مادة الحشيش المخدر.

- القبض على إمرأة ورجل بحوزتهما كمية من الذهب المسروق.

وأضاف الحربي أن تلك الجهود أسفرت أيضا عن ضبط مجموعة من المخالفين من الجالية الافريقية المقيمين بطريقة غير نظامية وذلك في كمين محكم بمحافظة بلغازي رغم محاولتهم تظليل رجال اﻷمن بإرتدائهم عبائات نسائية ولكن الحيلة لم تنطلِ على رجال التحريات وتم اﻹطاحة بهم قبل فرارهم لخارج المنطقة وعثر بحوزتهم على مبلغ مالي تجاوز العشرون الف ريال باﻹضافة ﻹسلحة بيضاء.

وبين الحربي أن الجهود الميدانية لرجال الأمن بالمنطقة لازالت مستمرة وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وبمتابعة من معالي مدير اﻷمن العام الفريق عثمان المحرج للحفاظ على أمن وطننا الغالي وأستقرارة والضرب بيد من حديد لكل من يحاول الاخلال بأمن الوطن والمواطن.
image
image
image
image

بواسطة : المدير
 0  0  1329
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:20 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.