• ×

11:35 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

شرطة جازان تختفي بالقيادات العسكرية"والدويسي " يؤكد : التنسيق حقق أهدافنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري : 

بحضور عدد من القيادات الامنيه .. مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي يستقبل قائد حرس الحدود اللواء محيا العتيبي وقائد قوة جازان اللواء عمير الغامدي وعدد من منسوبي مستوصف قوى الامن ..

وقد جاءت هذه الاحتفاليه نظير ما بذلوه من جهود وللتنسيق المثمر بين الجهات الأمنية بالمنطقة مما نتج عنه نجاحات متتاليه ،

و يأتي ذلك استمراراً لمبادرات شرطة جازان ونهجها في تدعيم العلاقات بين كافة القيادات العسكرية والأمنية بالمنطقة لما يصب في مصلحة العمل وخدمة الوطن وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر امير منطقة جازان ومتابعه من معالي مدير الامن العام الفريق عثمان المحرج ..

وأكد اللواء الدويسي إن مواقف القوات البطولية وتضحياتهم في الذود وردع المعتدين .. ، يأتي من واقع حرصهم وإيمانهم في الدفاع عن هذا الوطن الغالي وافتدائه بالنفس والنفيس..

مؤكداً؛ إن التعاون والتنسيق القائم بين شرطة جازان وكافة الجهات قد أثمر عن هذا التلاحم والإنسجام الذي حققته القطاعات العسكرية خلال عاصفة الحزم ... مشيدا بمواقف ابناء منطقه جازان الاوفياء ..وتعاونهم المتواصل .

وفي ختام الحفل شاهد الحضور عرضا مرئيا لأبرز إنجازات القطاعات المحتفى بها ، ثم تجول القادة والحضور في قاعة الشهداء للإطلاع على ما تحتويه أركانها واقسامها من جوانب معرفيه متنوعه .
بواسطة : المدير
 0  0  1870
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.