• ×

04:48 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

مدني مكة : وفاة شخصين جراء انهيار مبنى من دورين بحي الشوقية (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - حمعة الخياط : 

قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد/ نايف الشريف ، أنه عند الساعة السابعة عشر والدقيقة العاشرة من مساء اليوم "الأربعاء" تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بلاغا" مفادة إنهيار مبنى بحي الشوقية وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ اللازمة للموقع .

وأوضح الشريف إلى انهيار سقف مبنىً تجاري يتألق من دورين ، و يقع على امتداد الطريق العام لحي الشوقية تقدر ابعاده ب(25×50)م فيما تقدر ابعاد الجزء المنهار ب(20×30)م ، ويقع أسفل منه مجموعة من المحلات التجارية . صرح بذلك المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف .

مشيرا إلى انه نجم عن الحادث وفاة شخصين كانا واقفين بجوار المبنى المنهار حيث جرى إخراجهما عن طريق وحدات الانقاذ بالدفاع المدني كانا بين الدمار فيما تضررت عدد(6) سيارات كانت متوقفة جوار المبنى بأضرار بسيطة نتيجة سقوط بعض لوحات المحلات التجارية .

و أفاد الشريف بأنه تم تشكيل لجنه فنية من عدة جهات للتحقيق في مسببات الحادث ولا زالت أعمال البحث في الموقع قائمة باستخدام أجهزة البحث المخصصة في ذلك للتأكد من عدم وجود أي أشخاص بداخل المبنى . لوحات المحلات التجارية.

وقد باشر الحادث سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد احمد بن عبدالعزيز الدليوي .
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2686
التعليقات ( 0 )