• ×

06:58 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

المهندس الجذعان يتفقد فرع الزراعة بمحافظة صبياء ويوجه بتكثيف الجولات الارشاديه بالمحافظة وضواحيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري : 

تَفَقّد مدير عام الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة جازان المهندس غانم بن حامد الجذعان صباح يوم الخميس فرع الزراعة بمحافظة صبياء يرافقه مدراء الادارات الفنيه بالادارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان حيث كان في استقبال سعادته مدير الفرع المهندس حسن بن عبده أيوب .

وفور وصوله قام "المهندس الجذعان"* بجوله على كافة الاقسام والشعب اطلع خلالها على خطة سير العمل بالفرع كما استمع من مدير الفرع المهندس أيوب لشرح مفصل عن الخدمات التي يتم تقدّيمها لمزارعي المحافظه .

وبعد ذلك عقد الجذعان اجتماع بمدير الفرع ومدراء الاقسام حيث تم التأكيد على ضرورة تكثيف الجولات الإرشادية وتقديم الخدمات اللازمة للمزارعين ومربي الماشية من أجل رفع كفاءة الإنتاج الزراعي .
عقب ذلك توجه لزيارة محافظ محافظة صبيا الاستاذ حسن الحازمي*بمكتبه بالمحافظة .

وفي نهاية الجولة حرص المهندس الجذعان على القيام بجولة ميدانية لبعض من مزارع المحافظة لمعاينتها والالتقاء بمالكيها ومناقشة العوائق التي تواجههم ووضع الحلول الجذريه لها* ؛ معبّراً عن سعادته بما شاهده من عمل متكامل وجهود ملموسة من قِبَل العاملين بالفرع ؛ حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتقديم الأفضل وتوفير كافة السبل والإمكانيات لخدمة المواطنين ومزارعي المحافظه وضواحيها .
بواسطة : المدير
 0  0  2726
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.