• ×

06:50 مساءً , الإثنين 4 يوليو 2022

متوسطة وثانوية الريان تقيم "المعرض الفني ( الموهبة وطن ) ..صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الريان - محسن حربان  


بحضور منسق مشروع تطوير التعليم الثانوي الأستاذ: عبدالله بن أحمد زقيلي ، وقائد المدرسة الأستاذ: محمد بن هادي مكين ، ومعلمي المدرسة افتتح صباح اليوم الخميس المعرض الفني بالمدرسة تحت شعار ( الموهبة .. وطن ) .

يأتي افتاح المعرض تزامناً مع أسبوع الموهبة ، وقد اشتمل المعرض على العديد من اللوحات والرسومات الفنية والأعمال الابداعية اليدوية للطلاب ، والذي أشرف عليه معلم التربية الفنية بالمدرسة الأستاذ: عوض هادي رياني ، والأستاذ: أحمد قادري .

عرَّف بالمعرض ،الأستاذ: عوض رياني . مبيناً ما اشتمل عليه من إبداعات ومواهب فنية لطلاب المدرسة سواء في الرسم الحر ، وأشغال النسيج ، والرسم والزخرفة على القماش باستخدام الشمع ، وأعمال المعادن والخزف ، وكذلك بعض الأشكال الفنية من خامات البيئة المتعددة .

وأقيم على هامش المعرض الفني العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة كالنشرات والمطويات ، والإذاعة الصباحية والتي استمرت لمدة أسبوع كاملاً وذلك بهدف نشر ثقافة الإبداع بين الطلاب .

من جهته أشاد الأستاذ: عبدالله زقيلي . بالمعرض والذي اشتمل على العديد من الأعمال الإبداعية ، وأهمية نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى الطلاب والإشادة بها وتنميتها من خلال إقامة المعارض والفعاليات التي تظهر الأعمال الإبداعية للطلاب في مختلف المجالات .
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  2563
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-03-2016 06:33 مساءً بدون كهرباء :
    كفاية ضحك على الطالب وولي امره . لاتدريس . ماهمكم غير الصور
    قال ايش قال رائد نشاط. خلاص اصبحنا نجيد الكذب على بعضنا 100%100