• ×

05:02 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق مركز اتصال خاص باستفسارات نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - و ا س : 

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم مركز اتصال موحد خاص بتلقي الاستفسارات والتساؤلات حول نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية الجديد ولوائحه التنظيمية , وذلك مع بدء الوزارة بالإطلاق الرسمي للعمل بالنظام الجديد ولائحته ، الذي يأتي تنفيذاً لما جاء في أحد بنود النظام الذي نص على العمل بالنظام بعد (تسعين) يوماً من نشره في الجريدة الرسمية.

وأوضح وكيل الوزارة المساعد للتنمية الاجتماعية الدكتور حماد علي الحمادي أن مركز الاتصال يمثل داعماً مهماً في عملية تفعيل النظام ولوائحه، حيث تم بناء نظام تدريبي وتأهيلي للكوادر القائمة عليه، وذلك لتلقي الاستفسارات والتساؤلات فيما يتعلق مواد النظام ولائحته التنظيمية، والجمعيات الأهلية، ولجان التنمية الأهلية، والصناديق العائلية.

ولفت إلى أن مركز الاتصال سيكون عمله على مدى خمسة أيام في الأسبوع باستثناء الإجازة الأسبوعية، وذلك خلال الفترة من الساعة (8) صباحاً وحتى الساعة (9) مساءً، مبيناً أن رقم مركز الاتصال هو (8002450000).
وأكد الحمادي أن الوزارة لن تألو جهداً في دعم العمل الخيري والتطوعي وتطويره، لتحقيق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ لتمتد عطاءاته نحو تنمية مستدامة تشمل جميع أرجاء الوطن .
بواسطة : المدير
 0  0  1493
التعليقات ( 0 )