• ×

10:06 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

مركز تدريبي متخصص للتمريض بصحة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

عقد مدير عام الشون الصحية بمنطقة جازان اجتماعاً مع سعادة عميد كلية التمريض بجامعة الملك سعود رئيس المجلس العلمي للتمريض الدكتور أحمد بن عيسى أبو شايقه وبمشاركة سعادة المساعد للتخطيط والتدريب د. عواجي النعمي، ومدير ادارة التمريض أ. موسى النخيفي، وذلك لمناقشة تطوير الكوادر التمريضية بصحة جازان ورفع مؤهلات وكفاءة أداء الممارسين الصحيين في تخصص التمريض بالمستشفيات وقطاعات الرعاية الصحية بالمنطقة.

وقد أوضح الدكتور العبدالعالي بأنه إيماناً بأهمية التدريب في تطوير ورفع كفاءة وجودة الأداء تسعى صحة جازان إلى إيجاد مركز تدريبي متخصص للتمريض بصحة جازان تمهيداً للحصول على الاعترافات من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، كما تعمل على إطلاق برامج تدريبية أكاديمية مشتركة بين كلية التمريض بجامعة الملك سعود بالرياض وصحة جازان للاستفادة من خبرات كلية التمريض بجامعة الملك سعود في مجال التدريب التمريضي وتميز مخرجاتها في هذا التخصص الحيوي الهام.

وبين الدكتور العبدالعالي أن هذا التوجه يأتي امتداداً لخطة تطوير الكوادر الصحية في كافة التخصصات وأن التدريب والاطلاع على المستجدات العلمية هو السبيل لتطوير وتجويد الخدمة المقدمة، وكذلك إيمانا بقيمة الخدمات التمريضية في المنظومة الصحية.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي مبادرةً من جامعة الملك سعود وفي إطار التعاون بين كافة الجهات الحكومية لدعم الجهود المبذولة في الحد الجنوبي.
بواسطة : المدير
 0  0  717
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:06 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.