• ×

05:42 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

جميل للإلكترونيات و (شارب ) تطلقان جهاز (أكوس ) بنسبة وضوحة قدرها K8*بتقنية أندرويد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - محمد الحسيني : 

كشفت عبد اللطيف جميل للإلكترونيات بالاشتراك مع SHARP اليوم عن أحدث طرازاتها من مجموعة AQUOS Super Premium XU، لأول مرة في السوق السعودي والمنطقة، بنسبة وضوحK8، مما يجعله التليفزيون الأكثر وضوحاً بين مجموعة تليفزيونات AQUOS على الإطلاق. ومن المتوقع أن يرفع أحدث إصدارات SHARP، الذي يستهدف العملاء الذين يريدون الأفضل من نوعه من جهة الحجم والجودة، من مستوى جودة مشاهدة التليفزيونات فائقة الوضوح في كل مكان. يقوم الطراز الأحدث في سلسلة XUبتحقيق جودة أعلى لتجربة المشاهد من خلال دعم منصة Android TV ، كما يتوافق الجهاز مع تقنية Netflix.

تمكنت سلسلة XUمن تقديم نسبة وضوح الـK8 للحصول على صورة فائقة الوضوح باستخدام تقنية تقسيم البكسل الخاصة بــ SHARP وتقنيةQuattron، بحيث يعطي صورة تفوق في الوضوح غيره من التليفزيونات من فئة الـ K4 بأربعة أضعاف، كما يتمتع بأول معالج ومحسن للصورة بقدرة K8 في العالم، مما ينتج صوراًعالية الجودةوشديدة الشبه بالواقع. يتوفر هذا التلفازبحجم 70بوصة و80 بوصة. يوفرهذا الطراز الجديد من سلسلة XUللمشاهد صوراً مذهلة لتفاصيل فائقة الوضوح بأعلى معايير للجودة في وضوح الألوان وتباينها.

كما أن تجربة المشاهدة تتعزز أكثر بفضل استحداث تقنية تباين الألوان الأصلية في صورة " Ultra Dynamic Range Pro" التي تختص بها SHARP وحدها، حيث يوفر نظام الإضاءة LED الخلفية الجديد، تبايناً كبيراً في الألوان بين الأسود الحالك والأبيض الناصع. يقوم هذا المحرك بصفة مستمرة بتحليل الصور لتصحيح إضاءة الصورة وتعديلها بناء على ذلك وتقريب الصورة من مصدرها الأساسي بقدر المستطاع، كما تحتوي تليفزيونات سلسلةAQUOS XUعلى لوحة من البلورات السائلة التي تقلل بشدة من انعكاس الإضاءة الخارجية. تقدم هذه المادة الجديدة التي تسمــــى N-Black Panel صورة أقرب ما تكون للواقع، وفي نفس الوقت تحد من انعكاس الضوء بقدر المستطاع.

تقوم سلسلة AQUOS XUكذلك، بتعزيز تجربة المشاهدة أكثر من خلال دعم تقنية Android TV وNetflix. أصبحت مشاهدة الأفلام أو سماع الموسيقى أو ممارسة الألعاب أكثر متعة مع جهاز التحكم الذكيSmart Remote، الذي يتيح للمشاهد أن يتواصل بشكل مباشر مع التلفاز. الأمر الذي يتضمن البحث عن معلومة باستخدام محرك GoogleTM، أو البحث عن فيديوهات أو أفلام على YouTubeTM، واستخدامالتطبيقات على Google PlayTM.

تم دعم Google Voice SearchTM، بــ 61 لغة** على درجة عالية من الدقة. كما ستتيح لك فرصة فهم جميع الكلمات، يمكن لجهاز التحكم الذكي Smart Remote أن يتعرف على اللهجات المختلفة لجميع دول العالم. الأمر الذي لم يسبقه إليه أي منصة لأي تلفاز ذكي في العالم، فلا يوجد تلفاز واحد يملك القدرة على دعم اللغة وتمييز اللهجات بهذا المستوى من الدقة.


يقول شوجو هارا المدير التنفيذي لــ SHARP الشرق الأوسط " يوفر AQUOS XU الذي يعمل بالتقنيات الخاصة بشركة SHARP،للمشاهدين صورة أكثر واقعية وأكثر جمالاً. يمكن لهذا التليفزيون الذي يعمل بالكامل بتقنية Androidأن يفيد من مجموعة كبيرة من برامج Google مثل Google Voice SearchTM وممارسة ألعاب Android على الشاشة الكبيرة وبرنامج Google Castالمدمج به وما إلى ذلك. يعمل SHARPعلى أن يوفر للمشاهدين تجربة رائعة في مشاهدة التليفزيون لا يعادلها شيء".

وقد علّق بي فينكات، المدير العام، عبد اللطيف جميل للإلكترونيات: "أنا واثق بأن السلسلة ذات الوضوح K4 وK8 ستشجع عملاءنا بالاستثمار في أحدث تكنولوجياتنا والاستفادة بتقنية Android TV. وبالاتجاه المستمر نحو استخدام الإنترنت، فقد منحنا العميل السعودي الفرصة للبحث عن الألعاب واستعراضها ولعبها على الشاشة الكبيرة"


تم الاحتفاء بسلسلة AQUOS XU المبتكرة، بالمعرض الدولي للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2015، مما يجعله نموذجاً مميزاً يحتوى على أفضل مواصفات موجودة حتى الآن من بين جميع طرازات AQUOS.

نبذة عن عبد اللطيف جميل للإلكترونيات:

أنشئت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات عام 1979، وتعد أحد أكبر مزودي التكنولوجيا الأحدث في المملكة العربية السعودية في كلٍ من فئات الأجهزة الإلكترونية الشخصية عالية الجودة والأجهزة المنزلية والأنظمة التليفونية، وكذلك مكيفات الهواء المنزلية والتجارية. كما وتقدم الشركة مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية عالية الجودة، مثل Toshiba، وBosch وSharp وWhite Westinghous، وRheem وWestinghouse وDora، وتقدم كذلك حلولاً مصممة حسب الطلب للأعمال المتخصصة لكلٍ من مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية. ويتم تسليم منتجاتها وخدماتها من خلال شبكة مكونة من 16 صالة عرض للتجزئة وأكثر من 500شراكة للتوزيع في جميع أرجاء المملكة، مع نمو منصة التجارة الإلكترونية.


نبذة عن SHARP الشرق الأوسط ش.م.ح:

بوجهٍ عام، توفر عمليات SHARP الشرق الأوسط وأفريقيا احتياجات العملاء سواءً كانت منتجات منزلية توفر حياةً صحية وعصرية لهم، أو حلولاً لتعزيز الفعالية في بيئة العمل، بدايةً من أحدث معدات المكاتب، ومنتجات العرض الاحترافي واللوحات الإلكترونية وصولاً إلى حلول التجزئة. وقد أمدت SHARP العالم بالكثير من الابتكارات "الأولى" من نوعها، مثل أول قلم رصاص ميكانيكي على الإطلاق من SHARP عام 1915، أو مثل تكنولوجيا LCD TV التي تمثل جزءًا من أجهزة تلفازLCDذات اللوحات المسطحة الموجودة في أيامنا المعاصرة.
بواسطة : المدير
 0  0  1525
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.