• ×

08:51 صباحًا , الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

الأوسط تعقد ندوة تدريبية ضمن حفل افتتاح فرع شركة نور كابيتال في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- الحسن علي : 

عقدت شركة الأوسط للاستشارات الاقتصادية، الشركة السعودية الرائدة التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير سيف الاسلام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، ندوة تدريبية حول أهم ما ينتظر اقتصاد العالم في عام 2016 والتي قام بتقديمها المحلل المالي العالمي، أشرف العايدي.

وجاءت الندوة التي تم عقدها يوم الاثنين 7 مارس الجاري في فندق بارك حياة جدة خلال حفل افتتاح فرع مكتب نور كابيتال في مدينة جدة والذي اقيم برعاية مباركة من صاحب السمو الملكي الأمير سيف الاسلام وبحضور مميز من إدارة شركة نور كابيتال الكويتية ضم كل من رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال بدر الرزيحان ونائب رئيس مجلس الادارة ورئيس الشركة الاقتصادي ناصر المري ونخبة من رجال الأعمال السعوديين والإعلاميين.

وبارك صاحب السمو الملكي خلال كلمته التي وجهها إلى الحضور الانطلاقة التي تقوم بها شركة نور كابيتال في المملكة والدور الهام لهذه الشركة في القطاع الخاص في الكويت ثم السعودية فالخليج.

من جانبه أكد السيد ناصر المري على مسئولية الشركة وحرصها تجاه تطوير القطاع الخاص في ظل ضبابية الاقتصاد العالمي بشكل عام والاقتصاد الخليجي بشكل خاص، مؤكدا على عزم الشركة على تقديم ما تستطيع لأن تكون قدوه للشركات الخاصة الخليجية من حيث الانضباط والشفافية.

وتناول أشرف العايدي خلال الندوة ما يمكن أن نشهده من تحولات في الانتخابات البريطانية وتأثيرها على منطقة اليورو حيث توقع بقاء بريطانيا ضمن منطقة اليورو على الرغم من تصويت محافظ لندن على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.

من جانب تحدث العايدي عن أسعار النفط المنخفضة وتأثيرها على اقتصادات العالم حيث أوضح أن هبوط النفط أدى إلى تراجعات قوية في أسواق الأسهم العالمية حيث توقع أن يستمر هذا التأثير في السيطرة على اتجاهات الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة.


image
image
image
image
image

بواسطة : المدير
 0  0  812
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا الثلاثاء 10 ديسمبر 2019.