• ×

08:29 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

أهالي الأحساء يطالبون بمعاقبة معلم سجد وقبل قدم رجل دين إيراني (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 


أثار مقطع فيديو غضب وسخط نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث رصد قيام شخص بمدح آخر ثم سجد ليقبل قدمه، وأكد ناشر الفيديو على أن معلم من الأحساء، كان يمتدح رجل دين إيراني معروف بعبدالله الحائري، ثم سجد المعلم على الأرض ليقبل قدم الحائري.

ووفقا لموقع ماب نيوز طالب المغردون بمعاقبة هذا الأستاذ بحسب التغريدات لما يشكله من خطورة على الأجيال التي ستنشأ على يده، فيما عبر آخرون عن تعجبهم من وجود رجل ديني إيراني في الأحساء، وأكد الجميع على أن الفعل مرفوض مهما تعددت الأسباب، فالسجود لله وحده لا شريك له.

من هو الحائري

جدير بالذكر أن عبدالله الحائري ولد في مدينة تبريز الإيرانية في اليوم الثامن والعشرون من شهر ذو القعدة 1382هـ ( 1963م ) في مدينة تبريز مركز محافظة آذربايجان في شمال غرب إيران .

أكمل دراسته الابتدائية والمتوسطة بين عامي 1970 1978م في مدرسة مسمي بسعدي . بعد اكتمال دراسته الابتدائية إلتحق بمدرسة المنصور التي تعتبر أوسع وأكبر مدارس تبريز وأتم الثانوية هناك في فرع الرياضيات عام 1981م .

في ذلك الزمن درس مقدمات العلوم والمعارف الأدبية وأيضاً السطوح في الفقه والأصول على يد والده الحاج الميرزا عبدالرسول الاحقاق يمدرسة مسجد ( جهل ستون ) في تبريز .

نظراً لحصول الثورة في إيران في العام 1979م انخرط لأداء الخدمة العسكرية الإجبارية . بعد إفراغها تزوج في عام 1984م ثم هاجرت عائلته إلى العاصمة طهران في عام 1988م .
بواسطة : المدير
 0  0  1080
التعليقات ( 0 )