• ×

11:38 مساءً , الأحد 13 أكتوبر 2019

أمين جازان (الشايع) يرأس الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: عصام موسى رأس امين منطقة جازان اﻻستاذ محمد بن حمود الشايع اﻻجتماع الدوري لرؤساء البلديات بمقر بلدية الحقو بخضور الوكيل للبلديات و مدير عام الشئون المالية و مدير عام الصيانة باﻻمانة و مدير ادارة المناقصات و في مستهل اﻻجتماع رحب امين المنطقة بالحضور متمنيا لهم التوفيق

بعد ذلك ناقش امين المنطقة مع الحضور دور اﻻمانة و البلديات في المبادرات التي تشارك بها اﻻمانة ضمن منظومة الوزارة بهذا الشأن والدور المنا بكل بلدية وشدد الشايع على اهمية هذه المبادرات و ما يجب أن تقوم به كل بلدية

ثم تم مناقشة البنود المدرجة على جدول اﻻعمال و منها سرعة ترسية المشاريع و متابعة مراحل تنفيذها في الوقت المحدد و بجودة عالية و الرفع لﻻمانة بالمعوقات التي تقف امام تنفيذ الك المشاريع .

بعد ذلك قام سعادة امين المنطقة بافتتاح مبنى بلدية الحقو و بحضور رئيس مركز الحقو و رئيس و اعضاء المجلس البلدي و رؤساء البلديات ثم تجول في مكاتب اقسام البلدية .
وشرف امين المنطقة الحفل المعد بهذه المناسبة حيث شاهد الحضور عرض مرئي عن مراحل تنفيذ مبنى البلدية و المشاريع الخدمية بالحقو .
ثم القا امين المنطقة كلمة اشاد فيها بالمستوى الذي وصلت اليه بلدية الحقو من حيث اﻻنجازات التي حققتها خلال الفترة القصيرة الماضية ، داعياً الى مواصلة الجهد لخدمة المواطنين و المقيمين على حد سواء مقدماً شكره لرئيس بلدية الحقو و منسوبي البلدية على ما حققوه . مؤكداً ان اﻻمانة سعت في مرحلتها اﻻولى الى تهيئة الموظفين من خلال توفير بيئة عمل مناسبة و ذلك عن انشاء المباني النموذجية و استخدام التقنية الحديثة لتحقيق الغاية اﻻهم و هي حدمة الوطن و المواطن . مبيناً ان توفير البيئة المناسبة لاموظفين تسهم قي سرعة إنجاز الخدمات البادية و تميزها فالبلديات تقدم حزمة كبيرة من الخدمات ﻻختصار الوقت من خلال التركيز على بيئة العمل المناسبة .

وفي ختام الحفل كرم امين المنطقة الباديات التي فازت بجائزة اﻻمانة لعام 1437 و هم بلدية ابو عريش و بلدية صامطة مناصفة في للتميز في اﻻنضباط اﻻداري و بلدية العارضة للتميز في التشجير و اﻻنارة و بلدية الحقو للتميز في متابعة و انجاز المشاريع و ذلك لخلق جو تنافسي بين البلديات في المنطقة لرفع مستوى اﻵداء و تحقيق تطلعات وﻻة اﻻمر حفظهم الله .
بواسطة : المدير
 0  0  888
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 مساءً الأحد 13 أكتوبر 2019.