• ×

09:55 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

ولي العهد يوجه بلجنة دائمة لمتابعة سلامة مشروعات المسجد الحرام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتشكيل لجنة دائمة لمتابعة أعمال السلامة لمشروعات المسجد الحرام، مكونة من جامعة أم القرى والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومديرية الدفاع المدني.

وكشف الدكتور وائل بن صالح حلبي مساعد رئيس اللجنة الفنية لمشروعات توسعة المسجد الحرام لشئون تطوير توسعة المطاف، أن اللجنة رفعت تقريرها للجهات المختصة حول الإجراء الذي سيتم اتخاذه حيال المطاف المؤقت، والذي يكثر السؤال عنه في الفترة الأخيرة، معتذرا عن عدم التعليق على هذه الإجراءات، حتى يتم إقرارها من قبل المسؤولين.وفقا لـ (صحيفة المدينة ).

وكشف الدكتور وائل صالح حلبي مساعد رئيس اللجنة الفنية، أن اللجنة ستجتمع غدا لمناقشة تطوير بوابات المسجد الحرام وجاهزية المشروع للتشغيل الكامل خلال شهر رمضان المقبل.

وقال أن المطاف المؤقت تم مناقشته ورفع الدراسة الفنية للجهات المعنية، وهو مؤقت سيتم إزالته مع نهاية مشروع التوسعة، وحاليا اللجنة رفعت رأيها والقرار لدي الجهات العليا المسؤولة.

وأشار حلبي إلى أن سمو ولي العهد وجه بأن تتولى اللجنة الفنية أمور السلامة في مشروعات المسجد الحرام بمشاركة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والدفاع المدني، وستكون لجنة دائمة لمتابعة أعمال السلامة لمشروعات المسجد الحرام.
بواسطة : المدير
 0  0  1511
التعليقات ( 0 )