• ×

05:25 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

طلاب ثانوية الريان يزورون معرض الكتاب السادس بجامعة جازان (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الريان - محسن حربان : 

نفذ النشاط الطلابي بالمدرسة صباح اليوم الاثنين 14/5 /1437 . زيارة لمعرض الكتاب السادس والمقام بجامعة جازان بمقر الإدارة العليا بالجامعة والذي يأتي هذا العام تحت شعار ( الكتاب ولحمتنا الوطنية ) تضامناً مع وطننا الغالي وتأكيدا لأهمية اللحمة الوطنية .

رافق الطلاب في الزيارة أمين مركز مصادر التعلم بالمدرسة الأستاذ: ماجد أحمد شاعري ، ورائد النشاط الأستاذ: محسن عبده حربان ، هذا وقد تجول الطلاب في أنحاء المعرض والذي ضم أكثر من 70 دار نشر ، وجهة حكومية .

,وأوضح مشرف النشاط المدرسي بالمدرسة أن الزيارة تهدف إلى تشجيع الطلاب على القراءة الحرة ، وتعويدهم على حب القراءة لأنها تسهم في تقوية حسهم اللغوي وتزودهم بمختلف المعارف العامة في شتى المجالات .

وأشار إلى أن زيارة الطلاب تفتح آفاقاً جديدة للتعلم والمعرفة من خلال العناوين المتنوعة المعروضة في أنحاء المعرض ، هذا بالإضافة إلى تربية الأبناء وتعويدهم على هواية القراءة، وتوعيتهم بأهميتها، والإطلاع على إصدارات دور النشر المشاركة.كما زار الطلاب ركن الإدارة العامة للتعليم بجازان ،.

وشارك الطلاب برسائل فخر واعتزاز لجنودنا البواسل المرابطين على الثغور سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعز وطننا وولاة أمرنا ، وأن ينصر جنودنا المرابطين الذين بذلوا أرواحهم فداءاً لتراب هذا الوطن الغالي .
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1453
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.