• ×

07:02 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

جدل حول قبض الهيئة على الاعلامي علي العلياني صباح اليوم (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 


يدور جدل كبير في مواقع التواصل ، منذ الإعلان فجر اليوم عن اعتقال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، للإعلامي علي العلياني في وضع مخل مع فتيات.وقد نشرت "تواصل فيديو " على موقع يوتيوب ، وصفت فيه القبض بأنه جاء جراء حفلة ماجنة بحسب قولها .

وقد دشن نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، الكثير من الأوسمة عبر موقع التدوين القصير تويتر، حيث اعتبر البعض أن الهيئة ردت بطريقتها على انتقادات العلياني لها، ونصبت له كميناً محكماً، كما هو ديدنها في الإطاحة بالأشخاص الذين تتلقى شكاوي بحقهم، فيما اعتبر قسم آخر من المغردين، أن الواقعة تعكس زيف مطالب من أسموهم الليبراليين، الداعية لإلغاء الهيئة، فيما ذهب فريق ثالث إلى اعتبار أن مذيع قناة روتانا خليجية، نال جزاءه بعد أن اعتاد على توجيه الانتقادات المشايخ .

وكتبت المغردة سامية العيسي في تغريدة، الإعلامي علي العليان أوقف للاشتباه، ولم يكن معه بنات ولا يحزنون، ولم يقبض عليه في استراحة وما ضبط معه لا يدعو لتشويه صورته اتقوا الله.

وتساءل العتيبي، هل المطالبة بإلغاء هذا الجهاز سبب القبض على الاعلامي علي العلياني#نطالب_بالغاء_الهييه ؟ وعلى منواله عزف علي الحازمي، حيث كتب بالنسبة لموضوع القبض على الاعلامي على العلياني من قبل رجال الهيئة وتشهيره بالطريقة هذه، هل هو حقد سابق له.. ياما تم القبض على شخصيات كبيرة


وحيد الغامدي، يقول تفاصيل جديدة تكشفت : لم يكن هناك فتيات ولاهم يحزنون .. وما حصل كان مجرد كمين من الهيئة مع بعض المتعاونين، وعلق عليه آخر قائلا#علي_العلياني_في_قبضة_رجال_الهيئه بعيدا عن صحة الخبر من عدمه,الهيئة بعد قضية فتاة النخيل مول، تبحث لها عن اي خبر لتغطية جريمة منسوبيها.

وكانت وسائل إعلامية ، قد أكدت صباح اليوم، أن عناصر من الهيئة ألقوا القبض في الرياض على الإعلامي (علي العلياني ) وعدد من الفتيات في وضع مخل وغير أخلاقي داخل الاستراحة، فيما تمكن شخص آخر كان برفقتهم من الفرار.
بواسطة : المدير
 0  0  5876
التعليقات ( 0 )