• ×

05:28 مساءً , الإثنين 4 يوليو 2022

الأميرة عادلة بنت عبدالله تزور مسرح برنامج الأمان الأسري الوطني في الجنادرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز رئيسة مجلس إدارة برنامج الأمان الأسري الوطني اليوم مسرح برنامج الأمان الأسري الوطني في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 30. حسب وكالة الأنباء السعودية .

وكان في استقبال سموها نائب رئيس لجنة الجنادرية في الشؤون الصحية العميد خالد العامر ومديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام ببرنامج الأمان الأسري الوطني هنوف الصغيّر وعدد من منسوبي ومنسوبات برنامج الأمان الأسري.

وقد قامت سموها بجولة على أركان مسرح البرنامج واطلعت على أنشطة الركن التفاعلية وورش العمل للتوعية بحقوق الطفل .

كما شملت الزيارة مسرح البرنامج واطلعت على أركان التوعية وركن خط مساندة الطفل والركن الخاص بشباب الأمان، وشاهدت سموها العروض المسرحية.

وأشادت سموها بما قدمه مسرح برنامج الأمان الأسري الوطني ومشاركاته هذا العام التي تعد الأكبر والأوسع مقارنة بمشاركاته في السنوات السابقة في ظل التطلعات الملقاة على عاتقه في مجال التوعية بالأمان الأسري ، كما أبدت إعجابها بوجود الأنشطة المحفزة والتفاعل الصادق .

وأكدت سموها أن الجنادرية حققت الكثير من التطلعات المأمولة في جانب الاحتكاك بالجمهور والزوار من مختلف الشرائح العمرية والمهنية للتوعية بالعنف الأسري مما يضع على عاتقنا التطوير المستمر للبرامج والمشروعات
بواسطة : المدير
 0  0  2026
التعليقات ( 0 )