• ×

05:01 مساءً , الأحد 23 فبراير 2020

صحة جازان تهيئ قادة المستقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 


أكد أمس مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد العبد العالي بأن التجديد بالتغيير والتدوير والتطوير والتدريب للقيادات الصحية في المنطقة لن يكون ارتجاليا أو عشوائيا بل سيتم على حسب معايير وأساليب عالية الجودة للاستفادة القصوى من الطاقات القيادية في صحة المنطقة جاء ذلك مساء اليوم خلال اختتام فعاليات برنامج "إعداد القيادة في الرعاية الصحية بصحة جازان" والذي أنطلق قبل 5 أيام خضع خلالها 25 قيادي من صحة جازان لبرنامج تدريب علمي وعملي مكثف.

وأضاف مدير عام صحة جازان بأنه حضر هذا البرنامج التدريبي كمدرب مشارك مع نخبة من المدربين المتميزين كما شارك هو ومجموعة من مساعديه ومختصي الجودة في تحكيم مشاريع التحسين التي قدمتها مجموعات العمل، ولم تكن المشاركات من قبيل الرعاية للمناسبة فقط.

من جهة أخرى أوضح مساعد مدير عام صحة جازان للتدريب والتخطيط سعادة د. عواجي النعمي بان البرنامج التدريبي المكثف يهدف إلى إعداد القيادات الصحية الواعدة وإكساب المتدربين المهارات الأساسية للقادة والتي تتضمن ورش عمل في إدارة فرق العمل والتواصل والقيادة ومهارات التخطيط وإدارة الصراعات ومقاومة التغيير والجودة الصحية وتحليل أنماط التفاعل الشخصية والقيادية وتأتي ضمن خطة تدريبية تستهدف منسوبي صحة جازان الحاصلين على مؤهلات إدارية عالية في إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات.
بواسطة : المدير
 0  0  2224
التعليقات ( 0 )