• ×

08:53 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

محافظ الدرب يرعى احتفاليات أهالي الدرب بمناسبة الذكرى الاولى للبيعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب - محمد الحدري : 

يجري حاليا الاعداد للاحتفال بالذكرى الاولى للبيعه و تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد وذلك ضمن انشطة لجنة التنشيط السياحي بمحافظة الدرب وكاحدى فعاليات المهرجان السياحي لهذا العام بالدرب

وفي تصريح لـ ( جازان نيوز) قال الاستاذ احمد بن حابر العقدي رئيس اللجان المنظمه للاحتفال وعضو لجنة التنشيط السياحي ( رئيس مركز ريم ) مشيرا إلى أن كان العمل يجري على قدم وساق من خلال عدة ورش عمل تعمل على مدار الساعه استعدادا للاحتفال بهذه المناسبه الغاليه على نفوس الجميع.

وأوضح ان العام الذي مر لم يكن عاما عاديا بل كان عاما استحق ان يُحتفل به لكننا سنترك الحديث عنه لتلك الليله المرتقبه عبر مداءات الكلمه وعزف المشاعر واذ يغدوا الكلام شجرا عن قائدٍ عظيم كسلمان بن عبد العزيز .

واضاف انه تم انشاء مسرح جديد وبمواصفات فنية وانشائيه عاليه لخدمة هذه المناسبة والمناسبات القادمة وبخصوص فقرات الحفل بين ان هناك تنوع كبير في فقرات الحفل كل منها تتحدث عن ملك البلاد المفدى سلمان بن عبد العزيز وعن جانب من جوانب شخصيته العظيمة والفريدة بين قادة دول العالم وسيكون هناك افلام وثائقية ولوحات فلكلورية شعبية تم اخراجها بايدي فنيين محترفين و سيكون هناك قصائد وشيلات وفقرات عديده ومتنوعه ومفاجآت كثيره ستبهج جمهور الحفل ومناسبة لكل فئات واطياف المجتمع .

وأبان العقدي انه تقام على هامش المناسبة نشاطات مرافقه كدورة رياضية ومسابقة ثقافية تحت اشراف لجنة التنمية الاجتماعية بالدرب وسيتم تسليم جوائز الفائزين فيها ضمن فقرات الحفل كما سيتم تدشين وسم ( هاشتاق ) على تويتر باسم ( الدرب تحتفل .. سلمان في عام ) وسيتم اختيار عدد من افضل التغريدات وتسليم اصحابها الفائزين جوائز قيمه ضمن الاحتفال كما ان هناك نشاطات وبرامج وفعاليات اخرى سيتم الكشف عنها في حينه .

وقال العقدي ان كل ذلك بتم الاعداد له بواسطة نخبة رائدة ومتميزه من رجالات ومثقفي وشباب الدرب الذين ابو الاان يكون لهم بصمتهم الخاصة في هذه المناسبة الهامه والغاليه على نفوسنا جميعا والذين نتقدم لهم بالشكر الجزيل والعرفان الكبير على جهودهم المخلصة وسنتحدث عنهم جميعا ونذكر كافة الاسماء المشرقة التي شاركت في انجاز الاحتفال في وقت لاحق باذن الله .موضحا سعادته ان كل هذه الجهود وورش العمل تتم بدعم ومتابعه وتوجيه من سعادة محافظ الدرب الاستاذ غازي بن مالح الشمري الذي سيرعى الاحتفال بهذه المناسبة .

وفي نهاية تصريحه اكد العقدي ان الاحتفال سيكون يوم الجمعة الموافق 1437/4/26 بعد صلاة العشاء مباشرة وقد قدم سعادته الدعوه للجميع لحضور الاحتفال ومشاركة الجميع الاحتفاء بقامة الوطن المديده سلمان بن عبد العزيز واهلا ومرحبا بالجميع .

بواسطة : المدير
 0  0  870
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.