• ×

03:12 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

ماجد العواجي يدشن مشروع (سوبر أندرويد ) على يوتيوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 


قال ماجد عبده العواجي مؤسس مشروع على اليوتيوب بعنوان سوبر أندرويد |Super Android .أن المشروع يهدف الى الرقي بثقافة المجتمع حول الاستفادة من الاجهزه الذكية العاملة بنظام الاندرويد.

واشار إلى أن المشروع حيث يقدم استعراضات وشروحات سريعة وبسيطة لابرز تطبيقات الاندرويد وتحديثاتها بالإضافة الى مدخل الى برمجتها ضمن قوائم تشغيل متنوعة بمجموع متابعين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي يصل الى 10 الاف متابع ومتابعة ( الروابط في اخر الموضوع) ونلبي طلبات متابعينا حول اكثر الأنواع طلبا للتطبيقات .

وأوضح أن مدة المقاطع تتراوح بين دقيقتين الى سبع دقائق كحد اقصى غالبا حسب احتياج البرنامج للشرح ، وبأنه يعمل على المشروع ضمن فريق عمل من ثلاثة من زملائه ، : علاء جميل تخصص هندسة كهربائية المستوى الأول ، وطلال يحي عواجي مصمم صور واغلفة .

وعن اسم القناة أوضح ماجد ، أنه بالرغم تشابه قنوات أخرى بهذا الاسم واخلافها في الأسلوب والهدف الى حد كبير فقد اخترته والتزمت به لحبي له وبعزم على التفوق على الأسماء الأخرى بمحتوى افضل واجمل .


ولفت أن فكرة البرنامج انبثقت كونه طالب جامعي ولاحظ نقص الثقافة والوعي فيما يخص بحر التطبيقات الواسع والمتنوع الذي يجي على الطالب الاستفادة منه فكنت اشرح بعض التطبيقات لبعض الأصدقاء فطرات بفضل الله على ذهني ان أوسع الفكرة والهدف ليشمل المجتمع بأكمله في برنامج حلقات اسبوعي مميز.

image
image


مواقع التواصل :
https://www.youtube.com/watch?v=zpRkNas-nsY

فيس بوك

https://www.facebook.com/superandroi...homepage_panel



حساب الانستغرام


https://www.instagram.com/sp_ad/


التليغرام @SuperAndroidKSA

tg://resolve/?domain=SuperAndroidKSA
بواسطة : المدير
 0  0  1977
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.