• ×

09:31 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

مدير صحة جازان يوجه بعدم تنفيذ أي دورة تدريبية إلا بعد تعريف المشاركين بمخارج الطوارئ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 

وجّه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد بن خالد عبدالعالي مدير إدارة التدريب والإبتعاث بصحة جازان جبريل الحازمي عدم تنفيذ أي دورة تدريبية إلا بعد تعريف المشاركين بمخارج الطوارئ جاء ذلك تجاوبا لمطالب مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء سعد الغامدي لجميع الموظفين التعرف على مخارج الطوارئ أثناء حضورهم الدورات التدريبية أو النزول في الفنادق أو المجمعات التجارية.

جاء ذلك خلال أمس خلال دورة الأزمات والكوارث التي نظمتها إدارة الطوارئ بصحة جازان وإدارة الدفاع المدني في حضور مدير إدارة الجودة الدكتور احمد الحازمي ومدير إدارة الطوارئ عبدا لرحمن دغريري وقسم السلامة بمستشفيات المنطقة .

حيث أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد العبد العالي أن حادثة حريق مستشفى جازان العام المؤلمة لابد الاستفادة منها في معالجة القصور وضرورة تفاعل الجميع للنهوض والرقي بخدمات قسم السلامة في المنشئات الصحية بالمنطقة ولابد تدريب جميع العاملين في المنشئات وتثقيفهم عليها لتصبح السلامة إدارة نموذجية بالتعاون مع الدفاع المدني .

وأشار مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء سعد الغامدي إلى أهمية الدور الوقائي لمنسق السلامة في المنشئات الصحية بشكل خاص والممرضين والعاملين بالمنشئات هم أول خط للتبليغ عن الحريق بعد اكتشافه
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1333
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.