• ×

06:33 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

متطوعات القسم النسائي بـ"إحسان" يعالجن 6324 زائرة في شتوي جازان

نبيلة العطاس : مشاركة القسم النسائي بالجمعية في المهرجان الشتوي تعد هي الأضخم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 

تمكن 32 متطوعة من القسم النسائي بجمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان من علاج وفحص أكثر من 6324 زائرة ومريضة من خلال عيادات طبية متنقلة ومتطورة بجناح الجمعية بمقر المهرجان الشتوي بقرية جازان التراثية وذلك من انطلاق فعليات المهرجان الأسبوع الماضي حتى يوم أمس.

وأوضحت رئيسة القسم النسائي بجمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان الأستاذة نبيلة عبد الرحمن العطاس أمس بأن مشاركة القسم النسائي بالجمعية في المهرجان الشتوي تعد هي الأضخم من نوعها. مبينة بأن 32 طبيبة وأخصائية واستشارية وفنية من المتطوعات في الجمعية تمكن من علاج وفحص أكثر من 6324 زائرة ومريضة في المهرجان مؤكدة بان القسم النسائي بالجمعية سيواصل تقديم خدماته الطبية التطوعية للزائرات طوال فترة المهرجان.


وأضافت الأستاذة نبيلة العطاس بأن من أهم الخدمات الطبية التطوعية التي قدمها القسم النسائي بالجمعية لزائرات المهرجان هي عيادات متنقلة متطورة ومجهزة يشرفن عليها استشاريات وأخصائيات متطوعات، وتشمل تخصصات العيون والأسنان و والكشف المبكر عن نقص السمع لدى الأطفال وعيادة الاستشارات الطبية وعيادة مكافحة التدخين وإجراء الفحوصات لسكر وضغط الدم وكتلة الجسم والوزن والطول، بالإضافة إلى مرسم حر للأطفال وتقديم عدد من المحضرات والدورات الطبية التوعوية، والمسابقات
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1441
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:33 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.