• ×

04:06 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

إعلاق مركز الشاطئ للرعاية الأولية بجازان مؤقتا لأعمال الصيانة بعد انتشار رائحة التماس كهربائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وجدان عبده :  

أغلق مركز الشاطئ للرعاية الأولية بجيزان وذلك لأعمال الصيانة الكهربائية .

يأتي اغلاق المركز بمحضر رسمي من قبل الدفاع المدني ، إلى أن تنتهي شركة الصيانة و إعادة العمل بالمركز في الايام القليلة القادمة.

وبالتفاصيل : اشتُبِهَ في حدوث حريق بمركز الشاطئ للرعاية الأولية بجازان بعد ان انتشرت رائحة التماس كهربائي عند الساعة 47:6 ، صباح اليوم ( الجمعة ) ، و كاجراء أمني لحفظ و سلامة المراجعين و العاملين ، قام احد الموظفين في فترة السهر بالإتصال على الدفاع المدني بعد أن أغلق التيار الكهربائي .

و عند حضور فرقة الدفاع المدني لمعرفة أسباب التماس الكهربائي و ملابساته في مركز الشاطئ و بحضور مدير المركز الأستاذ أيمن وافي الذي قام بدوره بإغلاق المولد الاحتياطي للكهرباء و الوقوف على الحدث .

و بعد تجول الدفاع المدني في المركز سجل محضرين و لم يذكر فيها التماس كهربائي او حريق ولم يجد أي التماس كهربائي أو بوادر حريق في المركز فقط زيادة في الأحمال ، و بعدها باشرت الشركة المخولة بصيانة المراكز بعد توجيه مدير القطاع بالعمل على الملاحظات التي سجلها الدفاع المدني.

و يعود سسبب رائحة التماس الكهربائي الى الضغط الذي تعرضت له الكهرباء بعد تحويل المركز إلى مركز طوارئ يعمل 24 ساعه في 24 ساعه طيلة أيام الاسبوع دون توقف بأن تجهيز المراكز يختلف كليا عن تجهيز المستشفيات و استيعاب الضغط المتواصل على الكهرباء .


بواسطة : المدير
 0  0  987
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.