• ×

01:36 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

مواطن يناشد الملك سلمان بعد فصله تعسفياً بصحة جازان

قرار تعسفي ينهي خدمات موظف بصحة جازان ويستثني أكثر من 1000 متعاقد مع برنامج التشغيل الذاتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- احمد سهلي : 

ناشد المواطن رامي يحيى احمد السهلي ولاة الأمر حفظهم الله، وذلك بعد تعرضه للظلم وفصله من وظيفته تعسفياً من مدير التشغيل الذاتي بصحة جازان، وقال عبر رسالته الموجههة للمقام السامي الكريم.. الى الوالد والقائد والأب الرحيم والملك الهمام .. الذي علمنا إلا نسكت علي الظلم وطلب منا أن نسلك طريق الشكوى إلى مقامه السامي حفظه الله، إليك يا سيدي سلمان الحزم والعزم أبث شكواي وقد تحرق قلبي ألماً وضعفت حالتي المادية واحتاجت أسرتي وأبنائي بعد افتقاد الدخل من مرتبي الذي سعيت إليه بكل جهد واقتدار بفضل الله ورعايته،

وتابع قائلاً.. تسلطت يد الظلم وزاحمني على عملي الذي هو مصدر رزقي وأسرتي، إليك أبث شكواي بعد الله عظيم الشأن والمنة من الظلم الذي وقع على الذي استبعدني من عملي بقرار ظالم مجحف يتنافى مع النظام الأساسي للحكم السعودي وأنا أعمل في وظيفة فني مراقب وبائيات على برنامج التشغيل الذاتي في صحة جازان ملاك مستشفي الملك فهد بجازان وصدر ضدي قرار جائر بطي قيدي ظلماً، وقد اتبعت جميع السُبُل ولم أجد الإنصاف من الجهات الحقوقية منها ديوان المظالم الذي اوضح بأن رفع هذا الظلم ليس من إختصاصه..!! ومكتب العمل بمنطقة جازان الذي اصدر حكم بتعويضي مقابل هذا الظلم بمبلغ زهيد لأسكت عن حقي وحق أولادي..!!

وطالب عبر الصحف والبرقيات مقابلة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد ما أغلقت في وجهه جميع الطرق مع المحاكم الإدارية ومكتب العمل للوصول لحل منصف يدحر الظلم والمعاناة عنه وعن أسرته، راجياً من خلال لقاءه بولي الأمر بأن تحل مشكلته مع وزارة الصحة، موضحاً بإنه تقدم بعدة برقيات ولم يحصل علي أي رد او نتيجة من الديوان الملكي غير رقم صادر فقط موجهة إلى الصحة ..!! فعندما يكون خصمك القاضي والجلاد فكيف السبيل الى الخلاص .. ؟

وأشار المواطن بأن ما تعرض له من قرارات تعسفية ظلم والله سبحانه تعالى حرم الظلم على نفسه والظلم ظلمات يوم القيامة، حيث أسند القرار التعسفي إستناداً على مواد قديمة سبقت إستحداث برنامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة، وذلك بما يتعارض مع مؤسسة التقاعد التي أفادة بأن وظيفتي التي حُرمت منها لا تتعارض مع نظام المؤسسة، مؤكداً بأن الإجراء الذي اتخذ ضده سببه بإنه قريب للمدير العام الذي أحال القضية للجهة المختصة ولم يتعاطف معه بصفته إبن تربطه به روابط الدم والأبوة ليتخذ المتعسفون ضدي إجراء لم يتم تطبيقه على أكثر من الف موظف متقاعد ومتعاقد مع برنامج التشغيل الذاتي بالوزارة..!!

وحمل رامي السهلي كل من تصل اليه رسالته قائلاً : أنا في ذمتكم وفي ذمة كل من تصله رسالتي ولم يوصلها إلي الملك سلمان حفظه الله بأنها أمانة سيسأل عنها يوم القيامة .. وقال: أنا أرسل رسالتي هذي وأحملكم المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى . فتقو الله فيها أيها المسلمون أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ..

وأوضح رامي السهلي بأن ليس لديه أي غياب أو قضية أخلاقية مخلة بالشرف.. حتى يتم فصلي تعسفياً بالظلم وإستغلال السلطة ..! حيث طبق بحقة نظام ينطبق على موظفي الخدمة المدنية وليس نظام التأمينات..!! وطالب المسؤولين الذين أوكلت اليهم الأمانة للنظر في معاناته وأعادته الى عمله وصرف جميع مستحقاته من تاريخ تعينه حتى تاريخه.. ومحاسبة المتسبب في ذلك،

وأشار الى أنه تقدم بشكوى تظلم على وزير الصحة المهندس/ خالد الفالح أثناء زيارته الاخيرة لإفتتاح عدد من المشاريع الصحية بالمنطقة ولم يتم الرد حتى تاريخه وتقدم بشكوى الي وكيل الموارد البشرية لوزارة الصحة الأستاذ / عبد الهادي المنصوري ولم يتم الرد وإنما اكتفوا بفصله تعسفياً..!! وتقدم بشكوى إلي الجهات المعنية ديوان المظالم وتم الرد عدم الاختصاص ديوان المظالم كون وظيفتك على التأمينات الاجتماعية وتقدم بشكوى إلي الديوان الملكي عبر التواصل الالكتروني وتم الرد صدر إلي وزارة الصحة برقم وتاريخ رجعت وزارة الصحة ولم يتم الرد بحجة أنها لم تزل تحت الإجراء لأكثر من ثلاث أشهر،

وإختتم شكواه قائلأ أناشد الله عظيم الشأن والمنة ثم الملك سلمان بن عبدا لعزيز وأناشد ولي العهد / محمد بن نايف بن عبد العزيز وأناشد ولي ولي العهد / محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله وسدد خطاهم لخدمة الدين ثم الوطن والمواطن برفع الظلم عن المظلومين وبصفته موطن سعودي مظلوم هو وأفراد أسرته فهم أمانة في أعناقكم .

للتواصل :
رامي بن يحي أحمد سهلي
0558854442

بواسطة : المدير
 0  0  3427
التعليقات ( 0 )