• ×

03:04 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

بلدية صبيا تنفذ حزمة مشاريع خدمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 


تنفذ بلدية صبيا حاليا حزمة من المشاريع الخدمية والتي تشمل عدد من المواقع في مدينة صبيا، وتهدف لتطوير وتحسين المداخل الرئيسية وبعض التقاطعات والميادين وإعادة تأهيل عددا من الشوارع، إضافة لسفلتة ورصف الممرات الضيقة والأزقة لاسيما في وسط المدينة وضمن الأحياء القديمة بمبالغ إجمالية تجاوزت(6 مليون) ريال، إضافة لخدمة عدد من القرى زادت في المرحلة الأولى عن 35 قرية بالمحافظة .

وقد شملت تلك المشاريع الخدمية توفير السفلتة وتسوير عدد من المقابر. ومن تلك القرى المستهدفه بأعمال السفلتة: (مشلحة، الهيجة، طناطن ، أبو السلع، المحلة غوان، الجارة ، الزينية، أم الخبر، شيبان ) وجاري إعادة تأهيل طريق الغراء بطول 4 كم .

إضافة لشوارع المدرسة القريبة منه، وغيرها من القرى المشمولة والمدرجة على قائمة المشاريع قيد التنفيذ وبمبلغ إجمالي يتجاوز(13 مليون ) ريالاً، بمقابل تسوير عدد من المقابر لقرى ( أم الغلف، جخيرة الترك القحمة، العدايا، الوحاشية، الجارة، الرايغة ، مسلوعة ، السرين، العطن ، أم الصاهق ، الفرش المحلة ، الفقرة ) وغيرهم وعددهم 26مقبرة جاري تشطيبهم وتسليمهم، وتجاوز مبلغ تنفيذ تسوير هذه المقابر ( 12 مليون) ريالاً.

وفي السياق أوضح رئيس بلدية صبيا المهندس مشهور قاسم الشماخي، أن كل الأعمال السابقة ماهي إلا جزء محدود من خطة واعده أعدتها البلدية لتحسين وتطوير خدماتها التي تقدمها بشكل عام، سواء في المدينة والأحياء أو في القرى والمراكز التابعة، والتي سوف يلمسها الجميع إن شاء الله كلما انتهت مرحلة من مراحل العمل المجدولة



image
image
بواسطة : المدير
 1  0  1289
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-11-2016 01:54 مساءً أبوطلق :
    اذا مارجعو يخربو من جديد ويسو حفريااااااااات ما اكون ابو طلق وتذكرو يا صحيفة جازان نيوز كلاامي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.