• ×

05:57 مساءً , الإثنين 4 يوليو 2022

ملتقى الطفولة ( 2 ) بمكة يختتم فعالياته ببرامج وأنشطة إثرائية وتشجيعية (صور)

بتنظيم من دور الاتقان لتحفيظ القرآن الكريم ومساهمة جهات تطوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - عمر الشيخ : 

اختتم فعاليات وأنشطة ملتقى الطفولة الثاني والذي نظمه مجموعة دورالإتقان النسائية لتحفيظ القرآن الكريم وبالتنسيق مع مركز حيالمعابدةتحت شعار ( اسعدوهم ليسعدوكم ) .

وقد صرح المشرف العام على الملتقى رئيس مجلس إدارة مركز حي المعابدة الشيخ / عابد بن سليم الحسني - بأن الهدف من الملتقى هو إدخال السرور والفرحة , والسعادة في قلوب أطفالنا , الذين هم أمل مستقبل أمتنا ..

من جانب آخر صرحت مديرة الملتقى الأستاذة / وفاء بنت عبدالله الزويهري ،بأن عددا من شركاء النجاح تفاعلوا وشاركوا معهم في فعاليات الملتقى وهم ، مركز المهاجرات النسائي ،فريق أنا صحي التطوعي .

كما أفاد المشرف التنفيذي للملتقى ومدير مجموعة دور الإتقان بمكة الشيخ / حمزة بن عالم شاه : بأن الملتقى شمل في هذا العام على العديد من الأقسام الجميلة ومنها :القسم الأول : معرض المشروبات الساخنة والباردة والأكلات الشعبية المميزة .القسم الثاني : الأركان ومنها ( ركن الحناء والنقش - وركن البالونات ،وركن الهدايا - وركن الرسم على الوجه - وركن التلوين ) والقسم الثالث : قسم الألعاب الترفيهية كـ ( النطنيطة والملعب الصابوني والهوكي والمسبح وبيت الكور ) . وغيرها الكثير من الفعاليات والأنشطة الممتعة والمفيدة للأطفال .

وقد شهد أيام الملتقى إقبالا مميزا , وحضورا كبيرا من الأمهات والأطفال .كما أستمرت الفعاليات على مدى يومين , وذلك بإحدى القاعات بحي المعيصم بمكة .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1258
التعليقات ( 0 )