• ×

04:26 صباحًا , الأربعاء 29 يونيو 2022

الطبعة الثانية من "أسد القفقاس" عن موقع بتانة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

بعد دخول موقع "بتانة" الثقافي سوق النشر الورقي بإصدار أول أعماله، "كل العواطف.. حكايات 100 غنوة"، للكاتب مؤمن المحمدي، استقبل العام الجديد بإصداره الطبعة الثانية من رواية "أسد القفقاس" للروائي السكندري منير عتيبة.

منير عتيبة هو روائي وقاص، وناقد مصري، مؤسس ومدير مختبر السرديات في مكتبة الإسكندرية، ومن أعماله الروائية "موجيتوس"، و"حكايات آل الغنيمي"، ومن أعماله القصصية "مرج الكحل"، و"حاوي عروس"، و"حكايات البيباني"، كما أنه لديه عددا من كتب الأطفال، وقد تم تدريس بعض أعماله في بعض الجامعات المصرية، وجامعة هارفارد.

من خلال هذه الخطوة يؤكد موقع "بتانة" الثقافي الحريص على توزيع الكتب في مصر والعالم بشكل مجاني من خلال مجموعة من النقاط التي يربحها القراء بعد الإجابة على بعض الأسئلة الثقافية، على حرصه في نشر الثقافة في مصر بكافة السُبل المتاحة له وتوفيرها من خلال أفكار جديدة ومتعددة، منها نظام النقاط، وتوصيل الكتب حتى بيت القارئ، وتوفير كوبونات من خلال مكتبات تحتوي على نقاط مجانية يربح من خلالها القارئ المزيد من الكتب المجانية، ثم كانت خطوته الأخيرة في دخول النشر الورقي واختيار مجموعة مُختارة من العناوين المتميزة.


بواسطة : المدير
 0  0  1006
التعليقات ( 0 )