• ×

11:04 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

جازان تحضر مفاجأة للممرضة المنقذة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

أطلقت والدة إحدى الرضيعات التي نجت من حريق مستشفى جازان، اسم الممرضة المنقذة أميرة إبراهيم على طفلتها؛ عرفانًا ببطولتها، بحسب ما ذكرته صحيفة الجزيرة.

من جانبه، ذكر والد الطفلة إبراهيم عشيري، أن الطفلة تم تنويمها في الحضانة (سرير 6) بمستشفى جازان العام، مضيفًا: عند الثالثة فجرًا اتصل بي أخي ويبلغني بخبر الحريق، وطلب حضوري دون إبلاغ زوجتي، ثم ذهبت للمستشفى، وعندما وصلت ورأيت مشهد المصابين، كدت أجن، ولكن تمالكت نفسي وحمدت الله، وبدأت أسأل عن ابنتي أين، حيث إنها أول مولودة لي، وعلمت أن عناية الله أنقذتهم، ولم أصدق ذلك.

وأضاف عشيري: ذهبنا للبحث عن طفلتي، وعلمت أنه تم نقلهم إلى مستشفى الحياة بجازان، وبعدها عدت للمنزل وأخذت زوجتي وذهبنا لمستشفى الحياة، وبحثنا في قسم الحضانة بمستشفى الحياة، لم نصدق أنها على قيد الحياة بعد أن شاهدناها، وأجشهت أمها بالبكاء حمدًا لسلامة ابنتنا.

وأكد والدُ الطفلة أن زوجته تابعت مواقع التواصل والصحف والأخبار، وشاهدت الموقف البطولي للمرضة أميرة، وما قدمته من تضحية للأطفال، فقررت أن تسمي طفلتها أميرة على اسم الممرضة، لافتًا إلى أن ذلك أقل واجب نقدمه لهذه البطلة، وتستحق منا الكثير.
بواسطة : المدير
 1  0  1407
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-31-2015 06:56 صباحًا لم اصدق :
    والله العظيم كبرتوها
    واقسم بالله العظيم لم تفعل شي والشكر موصول لشباب جازان وحراس الأمن
    أما هي بالعقل والمنطق أمره شافت حريق أسألكم بالله راح تنتظر أو تفكر بغيرها
    وبعد ذالك اسمعو
    اول مره قالت إنها لوحدها المره الثانيه قلت معاها نجود
    ارجعو وتابعو كلامها في المقابلات وراح تعرفون
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.