• ×

04:37 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

جمرك الدمام يضبط خمورا في براميل سائل غسيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

أحبط جمرك ميناء الملك عبدالعزيز بمدينة الدمام عملية تهريب لخمور في براميل لسائل الغسيل، حيث بلغت كمادة سائلة (5.040) لترات من مادة الخمر.

وأوضح مدير عام جمرك ميناء الملك عبدالعزيز غنام الغنام أنه قَدِمت للجمرك إرسالية عبارة عن براميل من سائل الغسيل وعند قيام المراقب الجمركي بإجراء عملية الكشف والمعاينة عليها عُثر ضمن الإرسالية على 24 برميلاً يحتوي جميعها على مادة الخمر، فيما كانت باقي البراميل الموجودة ضمن الإرسالية تحتوي على سائل الغسيل الموضح في مستندات البضاعة.

وأفاد الغنّام أنه تم كذلك إحباط محاولة أُخرى في إرسالية سابقة يُعتقد أن لها صلة بهذه العملية التي تم إحباطها حيث تتكون من أغطية خاصة بمشروبات كحولية بلغت 30 كرتوناً تحتوي جميعها على 450 ألف غطاء زجاجة مشروب كحولي, مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد مدير عام جمرك ميناء الملك عبدالعزيز، أنه في الوقت الذي يسعى فيه المهربون لابتكار طرق التهريب فإن الجمارك السعودية تقف سداً منيعاً أمام هذه المحاولات من خلال تطوير كوادرها البشرية وتنمية وتطوير مهارات منسوبيها وتوفير جميع الإمكانيات التقنية المتطورة التي تُساعد في تسهيل الإجراءات الجمركية وإحكام الرقابة على الواردات والصادرات كافة.
image
بواسطة : المدير
 0  0  1252
التعليقات ( 0 )