• ×

07:07 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

مفتي جازان يزور الهيئة ويلقي كلمة توجيهية (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

استقبل فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ/ عبد الله بن محمد الشراحيلي في مكتبه, فضيلة مفتي منطقة جازان الشيخ/ محمد بن شامي شيبة .

وفي بداية الزيارة تجول فضيلته داخل المعرض الدائم للتوعية والتوجيه بالفرع قدم له الشيخ / حسين بكار شرحاً وافياً عن أعمال السحر والشعوذة وبعض المعروضات التي تم ضبطها مع المخالفين , ثم شاهد عرضاً مرئياً لبرنامج ( قيمنا ) .

ثم القى فضيلة الشيخ/ محمد بن شامي شيبة , كلمة توجيهية لمنسوبي فرع الرئاسة العامة بجازان قال فيها , يجب على الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر أن يعرف ما هو العمل الذي أرسل إليه وأن يعرف أهميته ومكانته وأن يعرف بأنه الدين كله , فأنتم يا رجل الحسبة مكلفون من الله سبحانه وتعالى ومكلفون من ولي الأمر وقائد هذه البلاد المباركة ,فأنتم من تحمون أعراض المسلمين بعد الله فعليكم التحلي بالصبر ومناصحة الناس بالتي هي أحسن وكونوا قدوة حسنة .

وفي نهاية الزيارة قدم فضيلة مدير فرع الرئاسة العامة بجازان درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لفضيلة الشيخ / محمد بن شامي شيبة ،على تكرمة بزيارة فرع الهيئة .

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ/ عبد الله بن محمد الشراحيلي , أن برنامج الزيارات التوعوي الذي خصص لمنسوبي الجهاز وبمشاركة أصحاب الفضيلة ,يهدف إلى جمع رجال العلم بمنسوبي الهيئة لتدارس القضايا الشرعية التي يحتاجونها .

مشيداً فضيلته بحرص ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله السند على تنفيذ هذا البرنامج لمنسوبي الهيئة .
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1475
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.