• ×

04:06 مساءً , الأحد 28 فبراير 2021

المبيعات الجوية تحقق الأحلام "جوا" و"برا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - أحمد سالم : 

يبدو أن الأحلام تتحقق مرتين ، مرة في الجو عبر توفير منتجات عالية الجودة ومرة على الأرض من خلال اتاحة الفرصة لضيوف الخطوط السعودية للفوز بسيارات مرسيدس وذلك حين اعلنت إدارة المبيعات الجوية لدى شركة الخطوط السعودية للتموين عن جوائز المرحلة الأولى من حملة "اربح سيارة أحلامك" والتي اطلقت بمناسبة مرور30 عاما على إطلاق علامتها التجاريه.

فريق المبيعات الجوية الذي اختار هذه التوأمة من الأحلام بين الجو والأرض ، أراد ربط العلاقة بينه وجمهور عملاء المبيعات الجوية في حلم واقعي يتحقق للمرة الأولى بين شركات المبيعات الجوية في العالم ولثقتهم بالمبيعات الجوية على مدار 30 عام .

وقد فاز عشرة أشخاص بعشر جوائز طبقا للسحب الذي جرى خلال الحفل الذي قام بتنسيقه فريق المبيعات الجوية بمبنى الخطوط السعودية في مدينة جدة في شهر نوفمبر الماض بحضور عدد كبير من عملاء المبيعات الجوية وادارة التموين وممثلي ادارة الخطوط السعودية.

وقام السيد عبد الوهاب ساعاتي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وفريق المبيعات الجوية بتسليم الجوائز الثلاث الكبرى للفائزين وهي عبارة عن ثلاث سيارات مرسيدس- بنز و 7 قسائم شرائية تصل قيمتها لـ (285) ألف ريال من المبيعات الجوية .

حيث كانت الجائزة الأولى سيارة مرسيدس SL500 من نصيب بها السيد (مسفر المالكي). والثانية من طراز (E200) وفاز بها السيد (عبدالعزيز العتيبي) والسيارة الثالثة من فئة (C200) وفاز بها السيد (فاروق علي الجيزاني).

كما عبر ساعاتي عن سعادة إدارة المبيعات الجوية لدى شركة الخطوط السعودية للتموين بنجاح المرحلة الأولى من حملة "اربح سيارة أحلامك" ومشاركة عدد كبير من المسافرين على متن رحلات "السعودية" فيها بعد تأكدهم من جديتها وارتفاع قيمة جوائزها بما لا يمكن أي حملة ترويجية أخرى بالمملكة من منافستها، إضافة إلى توفير أكبر تشكيلة من المنتجات التي تلائم أذواق المسافرين وبأسعار تنافسية.

وكانت إدارة المبيعات الجوية لدى شركة الخطوط السعودية للتموين وبمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس علامتها التجارية ، قد أطلقت المرحلة الأولى من حملة "اربح سيارة أحلامك" في شهر مايو 2015 لإتاحة الفرصة للضيوف المسافرين على متن الخطوط العربية السعودية لدخول السحب على 10 جوائز قيّمة مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 1000 ريال سعودي من منتجات المبيعات الجوية حيث يحصل المشتري على بطاقة "اكشط "والتي يمكنه بعدها من زيارة موقع المبيعات الجوية أونلاين www.skysalesonline.com وإدخال البيانات الشخصية للحصول على فرصة تلقائية لدخول السحب.




ويرى مسافرون أن المبيعات الجوية باتت جزءا من ثقافة السفر لدى مسافري خطوط الطيران العالمي وتشهد تنافسية عالية، وهو ماانعكس على ثقافة المنتج وطبيعة الشراء، وهو كذلك مايحرص فريق المبيعات الجوية في الخطوط السعودية على اعتباره أهمية تعكس روح وثقافة المسافر على متن أسطول طائرات الخطوط السعودية واحد العناصر المهمة في اختيار الناقل الجوي عند المسافرين.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
111.jpg
بواسطة : المدير
 0  0  1852
التعليقات ( 0 )